الوليد بن طلال يعلق على قضية ضبط شبكة دعارة تديرها سيدة”يمنية” في السعودية

‏  2 دقائق للقراءة        309    كلمة
الوليد بن طلال يعلق على قضية ضبط شبكة دعارة تديرها سيدة”يمنية” في السعودية 07-05-14-470799131
الحديدة نيوز / خاص
تداولت مواقع اخبارية سعودية خبر  ضبط هيئة الامر والمعروف بالمملكة العربية السعودية شبكة دعارة تضم 9 فتيات من جنسيات عربية، بينما تمكنت السيدة التي تدير الشبكة من الفرار.
وقالت مصادر وفقا لموقع الوئام الالكتروني إن عمليات هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمحافظة تلقت بلاغاً يفيد باتخاذ سيدة من جنسية يمنية إحدى الشقق السكنية بحي النعيم شمال المحافظة مكاناً للقوادة، وعلى الفور تم التنسيق مع مقدم البلاغ وعمل كمين محكم لضبط السيدة، وبعد مراقبة دقيقة استمرت لقرابة ثلاث ساعات تمت مداهمة الشقة، وتم ضبط 7 فتيات من الجنسية المغربية تتراوح أعمارهن بين 19- 28 عاماً، بالإضافة لفتاتين من الجنسية السعودية، فيما تمكنت القوادة من الفرار بمساعدة أحد أبناء جلدتها.
وأشارت المصادر ذاتها إلى أن أعضاء الهيئة ضبطوا مجموعة الكريمات والأدوات الجنسية كانت بحوزتهم، بالإضافة لبعض الملابس الخليعة التي تستخدم بالحفلات الماجنة لإثارة وإغراء الزبائن، وتم ضبط العديد من أجهزة الجوالات التي كانت القوادة تستخدمها للتنسيق لإحياء الحفلات.
كما تم تحرير محضر بالواقعة من قبل أعضاء الهيئة، ومن ثم تحويلهم لقسم شرطة السلامة والتي تقوم بدورها بالتحقيقات؛ تمهيداً لتطبيق العقوبات بحقهم.
من جهته علق الأمير وليد بن طلال على الخبر قائلا.. وعلق الأمير السعودي الملياردير الوليد بن طلال والذي يملك عدة فنادق سياحية بعدة دول عربية وعالمية، وقنوات فضائية  قائلا: في جده .. هذا ما حصل: وافدة يمنية تدير شبكة دعارة للاسف وهذا خبر من مصدر أخباري رسمي بالسعودية.. كل الاحترام والتقدير للإخوان باليمن، وهي لا تمثل اليمن نهائياً ولكن كل مكان يوجد به شواذ.
اخبار الساعة

عن gamdan

شاهد أيضاً

الفـــرق بين مــمارسة الطب ومــمارسة الجريمة ..

‏‏  3 دقائق للقراءة        519    كلمة الحديدة نيوز / كتب / محمد الشيباني   يقسم ممارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *