آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

بتمويل من يمن موبايل .. تكريم عدد من الأمهات المؤثرات في مهرجان عيد الأم بصنعاء

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 26, 2016 | لا توجد مشاركة

e3d5e473 4180 4c17 ba74 ba43ef2f9761 300x200 بتمويل من يمن موبايل .. تكريم عدد من الأمهات المؤثرات في مهرجان عيد الأم بصنعاء

بتمويل من يمن موبايل .. تكريم عدد من الأمهات المؤثرات في مهرجان عيد الأم بصنعاء

 الحديدة نيوز / صنعاء – عبدالرحمن واصل

احتفل تكتل اعلاميات لدعم قضايا النساء بالتعاون مع منظمة منى ويمن بروفيشنال اليوم بصنعاء بتكريم عدد من الأمهات اليمنيات اللائي كان لهن دور كبير في المجتمع من شخصيات عامة و شخصيات مؤثرة في حياتهن ضمن (مهرجان عيد الأم ) الذي تشرف عليه مؤسسة وجوه للإعلام و التنمية وبتمويل من شركة يمن موبايل للهاتف النقال.

وفي الاحتفالية ثمن منصور الجرادي رئيس مؤسسة وجوه الجهود التي بذلها القائمون على المهرجان وماتخلله من فقرات .. مؤكداً على أهمية هذه المناسبة كونها تعد أقل واجب يمكن أن نقدمه تجاه جميع الأمهات المؤثرات في المجتمع.

من جانبه أكد عبدالمؤمن الغزالي رئيس قسم الترويج في شركة يمن موبايل على أهمية دعم مثل هذه الأنشطة وتكريم الأمهات المؤثرات كونهن من أوجدن جيلا يتمتع بالثقافة والعلم الإرادة.

وتخلل الحفل – الذي حضره القائم بأعمال وزير الثقافة الدكتورة هدى أبلان والأستاذة فاطمة الحريبي المدير التنفيذي لمجلس الترويج السياحي و عدد من الشخصيات العامة  – تخلله عدد من الفقرات الفنية والغنائية والقصائد الشعرية بمشاركة عدد من أمهات الإعلاميين والإعلاميات والأمهات البارزات والمؤثرات في المجتمع ويأتي ذلك احتفاءاً بمناسبة عيد الأم الذي يصادف يوم 21 من الشهر اللجاري من كل عام .

وفي ختام المهرجان جرى تكريم عدد من الأمهات المؤثرات كنموذج لكل أم كافحت وناضلت من أجل أبناءها ومن أجل تربية حسنة لجيل متسلح بالعلم والمعرفة كما تم تكريم الجهة الراعية يمن موبايل ممثلة برئيس قسم التسويق عبدالمؤمن الغزالي.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك