آخر الأخبار : خطباء المساجد يؤكدون أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف  «»   تدشين مخيم طيبة الجراحي 44 بمديرية زبيد بالحديدة  «»   هيومن رايتس: العدوان السعودي استخدم قنابل أمريكية الصنع لقتل المدنين في اليمن  «»   “منتدى البهيصمي” يحتفي بـالباحث علي حسن القاضي رئيس اتحاد أدباء لحج  «»   فلاح يقتل زوجته في بركة مياه في الحيمة الداخلية  «»   الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»  

بدء صرف مستحقات (800) موظف في مستشفى الثورة بالحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يوليو 16, 2012 | مشاركة واحدة

 

الثوره (2) بدء صرف مستحقات (800) موظف في مستشفى الثورة بالحديدة

بمبلغ (30) مليون ريال

بدء صرف مستحقات (800) موظف في مستشفى الثورة بالحديدة

الحديدة نيوز/الحديدة/ أحمد كنفاني:

بدأت بهيئة مستشفى الثورة العام في محافظة الحديدة أمس عملية صرف المستحقات المالية المتأخرة لموظفي الهيئة البالغ عددهم (800) موظف وموظفة بمبلغ إجمالي قدره (30) مليون ريال بأثر رجعي للفترة من «يناير حتى يونيو» من العام الجاري2012م.

وأوضح الدكتور خالد سهيل رئيس هيئة المستشفى في المحافظة أن صرف المستحقات للموظفين يأتي في إطار الاهتمام والرعاية والجهود التي بذلتها قيادة الهيئة في المتابعة التي استمرت على مدى الشهرين الماضيين وتعاون المسؤولين في الوزارة ومكتب المالية بالمحافظة في سرعة استكمال الإجراءات الخاصة بصرفها والبدء في تدشين إيصالها لمستحقيها من موظفي الهيئة بعد طول انتظار.

وأشار سهيل في تصريح لـ «الحديدة نيوز» إلى أن الهيئة شهدت مؤخراً بعض التطورات والتحسينات شملت عدداً من بناها التحتية ورفدها بكوادر طبية متخصصة وبعض الأجهزة الطبية النوعية الحديثة لمختلف الأقسام وإنشاء مكتبة الكترونية وتجهيز قاعة للتدريب والتأهيل.

ولفت رئيس الهيئة إلى تنفيذ واتخاذ قيادة الهيئة عدداً من الخطط والإجراءات الهادفة منذ تسلمها قيادة الهيئة مؤخراً بما يضمن تحسين مستوى الأداء والخدمات للمرضى الوافدين إلى المستشفى.

التعليقات المطروحة: (1)
  1. بلاش خرافات وكلام كله مالهش أصحه من الكلام المستشفى بعد خروج الدكتور محمد قطقط أصبح زي الطفل الصغير لا نظافه ولا عمل زي ناس ولا تعاون مع الفقراء إلا بعد وصاطه من بعض قيادين من الإصلاح وكل هذا في تحسن ليش نكذب على أنفسنا و نقول في تحسن





اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك