آخر الأخبار : خطباء المساجد يؤكدون أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف  «»   تدشين مخيم طيبة الجراحي 44 بمديرية زبيد بالحديدة  «»   هيومن رايتس: العدوان السعودي استخدم قنابل أمريكية الصنع لقتل المدنين في اليمن  «»   “منتدى البهيصمي” يحتفي بـالباحث علي حسن القاضي رئيس اتحاد أدباء لحج  «»   فلاح يقتل زوجته في بركة مياه في الحيمة الداخلية  «»   الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»  

برشلونة يثأر من سلتا فيغو بسداسية وأتلتيكو يستعيد الوصافة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: فبراير 15, 2016 | لا توجد مشاركة

برشلونه برشلونة يثأر من سلتا فيغو بسداسية وأتلتيكو يستعيد الوصافة

الحديدة نيوز-متابعات

ألحق برشلونة هزيمة كبيرة بضيفه سيلتا فيغو عبر سداسية رائعة مقابل هدف وحيد في المباراة التي جرت بينهما أمس ضمن منافسات المرحلة 23 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

فعلى أرضية ملعب “كامب نو”، سجل لبرشلونة صاحب الأرض والجمهور لويس سواريز ثلاثية “هاتريك” في الدقائق 59، و75، و82 على التوالي، وليونيل ميسي بالدقيقة 27، وإيفان راكتيتش في الدقيقة 85، ونيمار دا سيلفا بالدقيقة 91، في حين أحرز هدف سيلتا الوحيد جون جيديتى في الدقيقة 38 من ركلة جزاء.

ورفع برشلونة مع هذا الانتصار رصيده من النقاط إلى 57 نقطة منفرداً بصدارة الترتيب، فيما تجمد رصيد سيلتا فيجو عند النقطة 35 في المركز الثامن.

بدوره، استعاد اتلتيكو مدريد مركزه الثاني من جاره اللدود ريال مدريد بفوزه الصعب على مضيفه وجاره الاخر خيتافي 1-صفر.

ورفع اتلتيكو رصيده الى 54 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة امام جاره ريال مدريد الذي سيتواجه معه في المرحلة السادسة والعشرين بعد ان يلتقي فياريال الثالث في المرحلة المقبلة.

وبقي اشبيلية في دائرة الصراع على المركز الرابع الاخير المؤهل الى مسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل بعد فوزه على ضيفه الجريح لاس بالماس 2-صفر.
سبأ

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك