برشلونة يواصل مسلسل انتصاراته والنجم ميسي يسجل الهدف رقم 301

‏  2 دقائق للقراءة        281    كلمة

 

 

برشلونة يواصل مسلسل انتصاراته والنجم ميسي يسجل الهدف رقم 301

الحديدة نيوز / متابعات

واصل النادي الكاتالوني مسلسل انتصاراته بفوز جديد على رايو فايكانو بخمسة أهداف لصفر في المرحلة التاسعة من بطولة أسبانيا لكرة القدم. وسجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفه رقم 301 منذ انطلاق مسيرته الاحترافية.

واصل برشلونة مسلسل انتصاراته فحقق فوزه الثامن في تسع مباريات اثر تغلبه على رايو فاليكانو 5-صفر في المرحلة التاسعة من بطولة اسبانيا لكرة القدم.

حقق الفريق الكاتالوني بداية بطيئة امام منافسه، لكنه نجح في التسجيل من الفرصة الاولى التي سنحت له عندما مرر سيسك فابريغاس كرة امامية رائعة، فكسر دافيد فيا مصيدة التسسلل وسجل عن يسار الحارس (20).

ودانت السيطرة لبرشلونة من دون ان ينجح في زيادة غلته من الاهداف في الشوط الاول.

وفي الدقيقة الثانية من الشوط الثاني قاد بدرو بهجمة مرتدجة سريعة ومرر باتجاه فابريغاس على الجهة اليمنى ومنه الى ليونيل ميسي غير المراقب فسيطر عليها قبل ان يطلقها قوية في سقف الشباك. وحسم تشافي هرنانديز النتيجة في مصلحة فريقه نهائيا بعد ان استغل تمريرة من خوردي البا داخل المنطقة فسددها بعيدا عن متناول حارس فاليكانو (78).

وبعد دقيقة واحدة، اضاف فابريغاس الهدف الرابع بتمريرة عرضية من بدرو. وقبل نهاية المباراة بدقيقتين انفرد ميسي بالحارس وراوغه واودع الكرة داخل شباكه. والهدف هو الرقم 301 لميسي منذ انطلاق مسيرته الاحترافية، والرقم 73 منذ مطلع العام الحالي بينها 46 في الدوري المحلي.

عن gamdan

شاهد أيضاً

فعاليات رياضية وتوعوية لشباب عمران والحديدة 

‏‏  2 دقائق للقراءة        217    كلمة الحديدة نيوز / عبدالوهاب العشبي تنظم التعئبة العامة بوزارة الشباب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *