بناء قدرات المنظمات لمناصرة ذوي الأحتياجات الخاصة بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        202    كلمة

11

بناء قدرات المنظمات لمناصرة ذوي الأحتياجات الخاصة بالحديدة

الحديدة نيوز / خاص

عقد يوم أمس بمحافظة الحديدة إجتماع دوري لفريق مناصرة ذوي الاحتياجات الخاصة مع الجهات المعنية والذي تنظمة جمعية تمكين للتنمية المجتمعية بالتعاون مع مبادرة الشراكة الامريكية الشرق أوسطية ضمن مشروع بناء قدرات منظمات المجتمع المدني.

وفي الاجتماع أستعرض الفريق تقريرة الخاص عن حملة المناصرة الذي قام بها للضغط على الجهات المعنية لتوفير الاحتياجات الخاصة بالمعاقين بمحافظة الحديدة وبما يعزز دورهم وحقوقهم وإدماجهم بالمجتمع وأشار التقرير الذي أعدة الفريق الى أنة تمكن من توفير بعض الاحتياجات بالمعاقين من الجهات المعنية ..

داعياً الأعضاء الى مواصلة الجهود في مناصرة قضية ذوي الأحتياجات الخاصة وتوسيعها فيما يتعلق  بعملية التوظيف في الخدمة المدنية وكذلك الخدمات الصحية المقدمة لذوي الاحتياجات الخاصة ..

وقالت الاخت حنان المقطري رئيسة جمعية تمكين للتنمية المجتمعية بإن حملة المناصرة تاتي ضمن مشروع بناء قدرات منظمات المجتمع المدني والممول من مبادة الشراكة الامريكية الشرق اوسطية لمناصرة قضايا ذوي الأحتياجات الخاصة ومتابعتها .

وشددت على ضرورة خلق مناصرة مجتمعية لقضايا ذوي الاحتياجات الخاصة والتخاطب مع الجهات المختصة للنظر الى مطالبهم ومنحهم كافة حقوقهم المكفولة لهم في القانون والدستور .

unnamed

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *