آخر الأخبار : خطباء المساجد يؤكدون أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف  «»   تدشين مخيم طيبة الجراحي 44 بمديرية زبيد بالحديدة  «»   هيومن رايتس: العدوان السعودي استخدم قنابل أمريكية الصنع لقتل المدنين في اليمن  «»   “منتدى البهيصمي” يحتفي بـالباحث علي حسن القاضي رئيس اتحاد أدباء لحج  «»   فلاح يقتل زوجته في بركة مياه في الحيمة الداخلية  «»   الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»  

تحدٍّ بين مصرية ومغربية على لقب محبوب العرب

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 24, 2012 | لا توجد مشاركة

 

محبوب تحدٍّ بين مصرية ومغربية على لقب محبوب العرب

تحدٍّ بين مصرية ومغربية على لقب محبوب العرب

الحديدة نيوز-متابعات

تشتد المنافسة اليوم بين المصرية كارمن سليمان والمغربية دنيا بطمة في ختام برنامج “أراب أيدول”، حيث يختار الجمهور “محبوبه”، بعد أشهر من المنافسة والتحدي.

وتتنافس المشتركتان على حمل اللقب، واضعتين الجمهور أمام خيار صعب، لما تتمتع به كل منهما من تفرّد في الصوت، من حيث مساحته وخامته.

واليوم السبت يطوي “أراب أيدول” مشوار موسمه الأول، ضارباً لمشاهديه موعداً مع صوتين أكثر من جميلين، وموهبتين حلقتا عالياً خلال الحلقات الأخيرة.

وكانت كل من كارمن ودنيا قد تألقتا في الحلقة التي عرضت أمس الجمعة على قناة MBC1 بثلاث أغنيات لكل منهما، وكان مستواهما استثنائياً بشهادة لجنة الحكم.

حيث افتتحت كارمن سليمان الحلقة بأغنية “عيونك قالت” للفنانة سميرة سعيد، وأطربت الجمهور بأغنية أم كلثوم “رجعوني عنيك”، لتنهي مشاركتها في الحلقة بأغنية محمد عبده “وقالت لي في أمان الله”.

أما دنيا بطمة، فبدأت مشاركتها بأغنية طلال مداح “ابتعد عني” وتلتها أغنية من الفولكلور المغربي، لتنهي مشاركتها بأغنية “حب إيه” لـ”الست” أم كلثوم.

صوت دنيا القوي يعجب لجنة التحكيم، ويحمل خلطة سحرية بحسب راغب علامة، كذلك صوت كارمن الآسر، فهذه “العين وهذه أختها” بحسب ما أكد مراراً راغب.

لكن الكلمة الفصل ستكون اليوم للجمهور، فهو صانع النجوم، وهو الذي سيتوج محبوبه أولاً على قلوب المشاهدين.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك