آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

تدريب موظفي الغسيل الكلوي على مهارات السكرتارية بالحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 23, 2013 | لا توجد مشاركة

تدريب موظفي الغسيل الكلوي على مهارات السكرتارية بالحديدة

DSC 0265 300x200 تدريب موظفي الغسيل الكلوي على مهارات السكرتارية بالحديدة
الحديدة نيوز/ غمدان أبوعلي
بدأت يوم أمس بقاعة التدريب والتأهيل بالمعهد الوطني للعلوم الإدارية بمحافظة الحديدة دورة تدريبية في مجال السكرتارية والأرشفة وإعداد التقارير والتي ينفذها المعهد الوطني للعلوم الإدارية لموظفي مركز الكلى والغسيل الكلوي بتمويل من صندوق تنمية المهارات بالحديدة وتستمر 6 أيام .
وتهدف الدورة التي يشارك فيها 20 مشاركاً ومشاركة من موظفي مركز الغسيل الكلوي الى تعريف المشاركين وسائل وطرق الأرشفة وإعداد التقارير وإكسابهم مهارات السكرتارية وتطبيقات الحاسوب.

DSC 0251 300x200 تدريب موظفي الغسيل الكلوي على مهارات السكرتارية بالحديدة
وقال مدير عام المعهد الوطني للعلوم الادارية بالحديدة علي عبدالله فكري على أهمية الدورة وأستفادة المشاركين منها وتحقيق الأهداف المأمولة من إقامتها في تنمية المهارات لتطوير أداء العمل بكل كفاءة واقتدار في مجال الأرشفة وإعداد التقارير والسكرتارية..
مؤكداً حرص المعهد الوطني بالمحافظة وبالتعاون مع صندوق تنمية المهارات على تنفيذ البرامج التدريبية والتأهيلية لكافة موظفي الدولة وبما يحقق الأهداف المرجوة منها

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك