آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

تعليق اضراب الأطباء في المستشفى الجمهوري بتعز

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 13, 2013 | لا توجد مشاركة

تعليق اضراب الأطباء في المستشفى الجمهوري بتعز

147 300x194 تعليق اضراب الأطباء في المستشفى الجمهوري بتعز

الحديدة نيوز / عبدة ناجي الجندي

أعلنت نقابة الأطباء والمهن الطبية في المستشفى الجمهورية بتعز تعليق اضرابها عن العمل والذي استمر لمدة شهرين.
يأتي ذلك بعد الاتفاق مع إدارة المستشفى والاستجابة لمطالبهم, بالاضافة إلى جهود مدير المستشفى بالتواصل مع الجهات الأمنية للقبض على الشخص المتهم بالاعتداء على عدد من الأطباء والكادر الصحي داخل المستشفى, والذي كان السبب الرئيسي للاضراب عن العمل.
إلى ذلك أكدت الدكتورة شذى عبيد من قسم الولادة أن المستشفى يمر بظروف صعبة, والعديد من المشاكل خاصة فيما يتعلق بعدم توفر الماء والكهرباء.. مشيرة إلى أنه تم استقبال الكثير من الحالات رغم عدم توفر الامكانيات اللازمة.

 

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك