آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

ثلاثية ميسي تقود برشلونة لفوز كبير على ملقا

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 22, 2012 | لا توجد مشاركة

 

ثلاثية ميسي تقود برشلونة لفوز كبير على ملقا

111 ثلاثية ميسي تقود برشلونة لفوز كبير على ملقا

الحديدة نيوز/ متابعات

سجل النجم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي ثلاثية (هاتريك) قاد بها برشلونة إلى الفوز على مضيفه ملقا 4/1 اليوم الأحد ضمن منافسات المرحلة الأولى من الدوري الأسباني لكرة القدم والتي كانت قد تأجلت في بداية الموسم بسبب إضراب اللاعبين.

ورفع برشلونة رصيده إلى 44 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف غريمه التقليدي ريال مدريد الذي يستضيف أتلتيك بيلباو في وقت لاحق اليوم.

ويدين برشلونة بفضل كبير للنجم ميسي الذي سجل اليوم رابع ثلاثية له في الدوري الأسباني هذا الموسم ، حيث كان قد سجل ثلاثية في كل من مباريات الفريق أمام أوساسونا وأتلتيكو مدريد وريال مايوركا.

ورفع ميسي بذلك رصيده إلى 22 هدفا لينتزع صدارة قائمة هدافي الدوري الأسباني متفوقا بفارق هدف واحد أمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد.

وتقدم برشلونة بهدف وحيد في الشوط الأول سجله النجم ميسي في الدقيقة 33 بضربة رأس إثر تمريرة من أليكسيس سانشيز.

وفي الشوط الثاني عزز أليكسيس سانشيز تقدم برشلونة بالهدف الثاني في الدقيقة 48 ثم أضاف ميسي الهدفين الثالث والرابع لبرشلونة في الدقيقتين 51 و81 .

وقبل خمس دقائق فقط من نهاية المباراة ، رد ملقا بهدفه الوحيد وكان من نصيب خوسيه سولومون روندون.

وفي وقت سابق اليوم حقق ريال مايوركا فوزا ثمينا خارج أرضه وتغلب على مضيفه رايو فاليكانو 1/صفر.

وانتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين سلبيا ثم أحرز ايفان راميس هدف الفوز لمايوركا في الدقيقة 57 .

ورفع مايوركا رصيده إلى 22 نقطة في المركز الرابع عشر بفارق الأهداف خلف فاليكانو صاحب المركز الثالث عشر.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك