آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

جماعة الحوثي : ننتظر فقط إشارة من عبد الملك للبدء بالحرب ضد السعودية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 28, 2015 | لا توجد مشاركة

27 03 15 337668488 300x211 جماعة الحوثي : ننتظر فقط إشارة من عبد الملك للبدء بالحرب ضد السعودية

جماعة الحوثي : ننتظر فقط إشارة من عبد الملك للبدء بالحرب ضد السعودية

الحديدة نيوز / خاص

قال الناطق الرسمي لجماعة الحوثي محمد عبد السلام بانهم  مستعدون لحرب طويلة الأمد وواثقون بالإنتصار مؤكداً بأن السعودية جربت في وقت سابق الحرب مع الشعب اليمني، واليوم الفارق أكبر بالمساحة والجغرافيا والإرادة  .

واضاف في تصريح لـ” قناة المسيرة “التابعة للحركة بأن خيارات الشعب منتصرة لأنه يحمل سلاح الحديد وسلام الإيمان وأكد بأنهم  ينتظرون  فقط إشارة من السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي للبدء في تلك الحرب  . ” التغيير نت “

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك