جمعية المدربين اليمنيين تدشن فعاليات وأنشطة لدعم المرحلة الأنتقالية بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        278    كلمة

10419971_848714045156250_251108493553036515_n

جمعية المدربين اليمنيين تدشن فعاليات وأنشطة  لدعم المرحلة الأنتقالية بالحديدة
الحديدة نيوز / خاص
أكد عدد من المشاركون في خيمة الحوار الوطني بمحافظة الحديدة على ضرورة تكاتف كافة الجهود لدعم المرحلة الأنتقالية ومساندة جهود صياغة الدستور اليمني الجديد ودعم مخرجات الحوار الوطني لتلبية تطلعات كافة أبناء الشعب اليمني ..

وأشاروا في الفعالية التي نظمتها جمعية المدربين اليمنيين للتنمية البشرية بمحافظة الحديدة يوم أمس الثلاثاء بأنة حان الوقت لدعم وترجمة مخرجات الحوار الوطني وإتمام المرحلة الانتقالية تأسيساً لبناء اليمن الجديد الذي يتطلع الية كافة اليمنيين ..

وأكدت الكلمات التي القيت من قبل وكيل محافظة الحديدة هاشم العزعزي وعبدالله العمار رئيس جمعية المدربين اليمنيين وطارق سرور عن منظمات المجتمع المدني بأن تنفيذ وترجمة مخرجات الحوار الوطني على أرض الواقع هي الحل الوحيد في بناء اليمن
وتطرقت الكلمات الى عدد من المعضلات التي تمر بها البلاد وتفاقم التحديات الأمنية والاقتصادية والاجتماعية مما يستدعي رص الصفوف وطي صفحة الماضي لدعم المرحلة الانتقالية ومعالجة كل  تلك التحديات التي تتربص بالوطن ..

مؤكدين بأنة يجب على كافة القوى والمكونات على الساحة اليمنية والاحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني الى مواجهة تلك الصعوبات والمشاركة في بناء الدولة اليمنية الحديثة ودعم مخرجات مؤتمر الحوار الوطني و المرحلة الانتقالية ..
وقال رئيس جمعية المدربين اليمنيين عبدالله العمار بأن الفعاليات والانشطة ستستمر اسبوعياً حيث سيتم تنفيذ عدد من الانشطة لدعم المرحلة الانتقالية واتمامها تأسيساً لبناء اليمن الجديد الذي يتطلع إليه كل مواطن يمني .

وأشار بأن الفعاليات سيتخللها تنفيذ عدد من الانشطة المسرحية والفنية وعرض عدد من الفلاشات الهادفة لتعزيز الوعي لدى المشاركين عن المرحلة الانتقالية وصياغة الدستور الجديد .. 

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *