آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

جورج قرداحي يبدأ رحلة البحث عن أفضل متسابقي “من سيربح المليون؟

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أكتوبر 1, 2015 | لا توجد مشاركة

 

1253 300x225  جورج قرداحي يبدأ رحلة البحث عن أفضل متسابقي من سيربح المليون؟ جورج قرداحي يبدأ رحلة البحث عن أفضل متسابقي “من سيربح المليون؟”

الحديدة نيوز / خاص 

انطلقت تجارب الأداء الخاصة ببرنامج المسابقات “من سيربح المليون؟” الإثنين 14 سبتمبر الجاري من مصر، والذي يعود بعد غياب طويل عبر شبكة OSN.

واستمر مقدم البرنامج جورج قرداحي في البحث عن أفضل المتسابقين للبرنامج من مصر حتى الثلاثاء 15 سبتمبر، ليسافر من بعدها إلى الإمارات العربية المتحدة والأردن في يومي 17 و20 سبتمبر على التوالي.

ويتم اختيار أفضل المتسابقين في البرنامج ما بين طرح جورج قرداحي بعض الأسئلة العامة عليهم، وما بين تجارب الأداء التي ستجرى عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني.

من جانبها، قالت نائبة الرئيس للبرامج والخدمات الإبداعية في OSN خلود أبو حمص: “إن عودة برنامج “من سيربح المليون؟” إلى الوطن العربي هو أحد أكثر الأخبار السّارة في 2015، بعد النجاح منقطع النظير الذي حققه خلال العقد الماضي، برفقة الإعلامي المميز جورج قرداحي، والذي أصبح جزء لا يتجزأ من برنامج المسابقات الشهير”.

وأضافت: “تأتي عودة البرنامج بعد غياب لعدة سنوات استجابة لمطالب المشاهدين، خصوصا خلال السنتين الماضيتين، بينما يحفزنا التزامنا بنشر الثقافة والوعي العام من خلال تشجيع القراءة والتعليم، إذ ننطلق في الشهر القادم في رحلة في مدارس المنطقة لنشر ثقافة القراءة بين الشباب”.

شاهد بالفيديو- جورج قرداحي يعود إلى “من سيربح المليون” بعد غياب

و”من سيربح المليون؟” برنامج مسابقات يختبر معلومات المتسابقين، والذي يستضيف جورج قرداحي فيه كل متسابق على حدة، وتتدرج الأسئلة في الصعوبة مع الوصول لمستويات متقدمة من المسابقة، كما يحق للمتسابق الاستعانة بـ 3 وسائل مساعدة طيلة المسابقة، تضاف إليهم وسيلة رابعة في حال وصوله إلى المراحل الأخيرة.

ويتوقف المتسابق خلال رحلته للمليوني ريال في 3 محطات، تضمن له الخروج بدون خسارة كامل المبلغ الذي ربحه في حال خروجه.

وسيبدأ عرض برنامج “من سيربح المليون” ابتداء من 16 أكتوبر المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت السعودية على قناة OSN ياهلا HD.

2137 300x143  جورج قرداحي يبدأ رحلة البحث عن أفضل متسابقي من سيربح المليون؟

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك