آخر الأخبار : خطباء المساجد يؤكدون أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف  «»   تدشين مخيم طيبة الجراحي 44 بمديرية زبيد بالحديدة  «»   هيومن رايتس: العدوان السعودي استخدم قنابل أمريكية الصنع لقتل المدنين في اليمن  «»   “منتدى البهيصمي” يحتفي بـالباحث علي حسن القاضي رئيس اتحاد أدباء لحج  «»   فلاح يقتل زوجته في بركة مياه في الحيمة الداخلية  «»   الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»  

رئيس قطاع الإعلام في اللجنة العليا للانتخابات يلتقي كبير الخبراء في مشروع الدعم الانتخابي

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يناير 9, 2013 | لا توجد مشاركة

صنعاء(2) رئيس قطاع الإعلام في اللجنة العليا للانتخابات يلتقي كبير الخبراء في مشروع الدعم الانتخابي

رئيس قطاع الإعلام في اللجنة العليا للانتخابات يلتقي كبير الخبراء في مشروع الدعم الانتخابي

الحديدة نيوز-صنعاء ـ سبأنت:

التقى رئيس قطاع الإعلام والتوعية الانتخابية في اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء القاضي عبد المنعم محمد الارياني اليوم كبير الخبراء في مشروع الدعم الانتخابي التابع للبرنامج الإنمائي للأمم المتحدة دارين نانس.

جرى خلال اللقاء مناقشة واستعراض عددا من القضايا والمواضيع المتعلقة بأوجه الدعم المقدم من قبل المشروع وذلك في إطار وثيقة الدعم الانتخابي للبرنامج الإنمائي للأمم المتحدة.

وفي اللقاء أشاد القاضي الارياني بالدور الهام الذي اضطلع به مشروع الدعم الانتخابي في الجوانب الإعلامية والتوعوية خلال المراحل الانتخابية السابقة، مؤكداً ضرورة تفعيل أوجه العلاقة القائمة بين القطاع والمشروع وبما يحقق الأهداف المرجوة التي تضمنتها خطة قطاع الإعلام والتوعية الانتخابية للعام 2013م المقرة من قبل اللجنة العليا للانتخابات.

وأشار القاضي الارياني إلى أن خطة القطاع ركزت على ثلاثة محاور رئيسية شملت تفعيل دور الإعلام الانتخابي مع مختلف وسائل الإعلام الرسمية والحزبية والأهلية المقروءة والمسموعة والمرئية، وكذا استراتيجية التوعية الانتخابية المستدامة بالإضافة إلى إنشاء مركز إعلامي خاص باللجنة العليا للانتخابات.

من جانبه أكد كبير الخبراء في مشروع الدعم الانتخابي الاستعداد الكامل لتقديم كافة أوجه الدعم لقطاع الإعلام والتوعية الانتخابية وذلك في إطار التعاون والشراكة القائمة بين اللجنة والمشروع. مشيراً إلى الدور الهام والكبير المناط بقطاع الإعلام خلال المرحلة القادمة.

حضر اللقاء مدير عام الإعلام محمد صالح ثابت ومدير عام المركز الإعلامي توفيق الجندي.

 

سبأ

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك