ريمة : 2150 أسرة استفادت من مشاريع جمعية الإصلاح الرمضانية و”المسوري” يدعو لدعم مشروع الأضاحي

‏  2 دقائق للقراءة        255    كلمة

ريمة : 2150 أسرة استفادت من مشاريع جمعية الإصلاح الرمضانية  و”المسوري” يدعو لدعم مشروع الأضاحي

77

الحديدة نيوز / خاص

بلغ إجمالي عدد المستفيدين من مشاريع الخير الرمضانية التي نفذتها جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية -فرع محافظة ريمة- 2150 أسرة فقيرة و2765 فرداً، بتكلفة قدرت بأكثر من 26 مليون وأربعمائة وثلاثة وتسعون ريال يمني.

 وبحسب الاحصائيات المقدمة من إدارة فرع الجمعية فإن 1800 طفل معظمهم من الأيتام استفادوا من مشروع توزيع كسوة العيد فيما استفادت 500 أسرة من مشروع توزيع هدية العيد على مستوى المحافظة.

وفي تصريح صحفي قال مدير فرع الجمعية الأستاذ منصور المسوري، أن المشاريع الرمضانية التي نفذتها الجمعية بمحافظة ريمة هذا العام تنوعت لتشمل مشروع توزيع السلة الغذائية والتمور وإقامة موائد الإفطار المفتوحة  وكذا مشاريع توزيع الصدقات وزكاة الفطر وكسوة وهدايا العيد.

وعبر المسوري عن الشكر الجزيل لكل من ساهم في دعم مشاريع رمضان الخيرية لهذا العام، داعياً كافة المحسنين ورجالات الخير وكذا الجمعيات والهيئات والمنظمات الإنسانية المحلية والدولية إلى بذل مزيد الدعم لمشاريع الجمعية في محافظة ريمة التي تعد من أكثر المحافظات اليمنية فقراً وافتقاراً لأبسط الخدمات الأساسية.

كما تمنى على الجميع التفاعل مع مشروع الأضاحي والعشر من ذي الحجة الذي قال أن فرع الجمعية بصدد الإعداد والتحضير له ويستهدف هذا العام نحو (6760)  أسرة فقيرة ومحتاجة في عموم مديريات ريمة.

عن gamdan

شاهد أيضاً

الفـــرق بين مــمارسة الطب ومــمارسة الجريمة ..

‏‏  3 دقائق للقراءة        519    كلمة الحديدة نيوز / كتب / محمد الشيباني   يقسم ممارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *