سكوب مدرباً للمنتخب الأول .. و(360) مليوناً موازنة الإعداد

‏  2 دقائق للقراءة        245    كلمة

سكوب مدرباً للمنتخب الأول .. و(360) مليوناً موازنة الإعداد

140505195125-10010-0

الحديدة نيوز / خاص

عقد مجلس إدارة الاتحاد العام لكرة القدم أمس اجتماعه الأول بمقر الاتحاد برئاسة الشيخ أحمد صالح العيسي ، حيث تم مناقشة العديد من المواضيع المتعلقة بخطة العمل للفترة المقبلة ومناقشة التصورات المقدمة من أعضاء مجلس الإدارة والرؤى والأفكار التي تسهم في تطوير آلية العمل وتحسين مستوى الأداء.

وأقر الاجتماع إيكال مهمة تدريب المنتخب الأول للمدرب التشيكي سكوب مقابل راتب شهري عشرين ألف دولار وتكليف الأمانة العامة لترتيب إجراءات قدومه إلى صنعاء وتوقيع العقد التدريبي لمدة موسم واحد قابلاً للتجديد.

وتم اعتماد البرنامج الإعدادي للمنتخب الوطني الأول للاستحقاقات الخارجية والذي يشتمل على خوض مباريات ودية دولية بواقع مباراة كحد أدنى شهرياً وإقرار الموازنة التقديرية لخطة الإعداد والتي بلغت (360) مليون ريال.

كما تم إقرار خطة إعداد المنتخب الوطني للشباب للمشاركة في النهائيات الآسيوية للشباب التي ستقام في ميانمار خلال شهر أكتوبر المقبل وإقرار المعسكرات الإعدادية والمباريات التجريبية بحسب الخطة المقدمة من الجهاز الفني للمنتخب.

وأقر الاتحاد تحديد موعد ثابت لانطلاق الدوري بحيث ينطلق الموسم الكروي في 15 أغسطس من كل عام ، كما تم إقرار إقامة بطولة كأس رئيس الجمهورية للموسم الكروي 2013 /2014م بمشاركة أندية الدرجتين الأولى والثانية لكرة القدم.

عن gamdan

شاهد أيضاً

فعاليات رياضية وتوعوية لشباب عمران والحديدة 

‏‏  2 دقائق للقراءة        217    كلمة الحديدة نيوز / عبدالوهاب العشبي تنظم التعئبة العامة بوزارة الشباب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *