آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

صنعاء : استقبالٌ حافلٌ للوكيل دبوان في مبنى قطاع الحج والعمرة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مايو 27, 2016 | لا توجد مشاركة

e5a7fea2 8034 4b95 914d 00f7040a242c صنعاء : استقبالٌ حافلٌ للوكيل دبوان في مبنى قطاع الحج والعمرة

صنعاء : استقبالٌ حافلٌ للوكيل دبوان في مبنى قطاع الحج والعمرة

الحديدة نيوز / خاص/ صنعاء      

 استقبل اليوم موظفو وزارة الأوقاف والإرشاد بمبنى قطاع الحج والعمرة وكيل الوزارة/ منير محمد دبوان الذي عاد لممارسة مهامه وكيلاً مساعداً لقطاع الحج والعمرة لشؤون التنظيم والحسابات بعد ما يقارب أربعة أشهر من الانقطاع عن العمل عقب الممارسات اللاقانونية التي تعرض لها بسبب الحملات الظالمة والمنظمة والتقارير الكاذبة، والتي أدت إلى اعتقاله لأكثر من سبعين يوماً.

وأوضح موظفو الوزارة أن الوكيل دبوان كان ولا يزال دينمو العمل الوطني في خدمة الحجاج والمعتمرين.. منوهين بالجهود الحثيثة التي بذلها ولا يزال في تطوير أعمال الحج والعمرة وتقديم الخدمات للحجاج والمعتمرين.

وأشاد موظفو الأوقاف بالجهود التي بذلها الوكيل منير دبوان في سبيل تجويد الخدمات المقدمة للحجاج والمعتمرين اليمنيين على مدى سنوات طويلة من العمل الدؤوب في وزارة الأوقاف والإرشاد، حسب شهادة القيادات المتعاقبة على الوزارة والجهات المعنية بشؤون الحج والعمرة داخلياً وخارجياً في مختلف المراحل- حد قولهم.. مشيرين إلى المهنية العالية التي كان ولا يزال يتحلى بها (دبوان) في تطوير أعمال الحج والعمرة، وحرصه الدائم على النأي بالشعائر الدينية بعيداً عن كل الحسابات السياسية في مختلف الظروف.

وأبدى الموظفون عزمهم وتصميمهم على مواصلة العمل معه وكل الخيرين في هذا الوطن وبذل الغالي والرخيص في سبيل تقديم كل ما من شأنه تسهيل وتذليل الصعاب للحجاج والمعتمرين.. لافتين إلى أن رد الاعتبار له وإعادته لعمله أقل ما تم تقديمه إنصافاً له- حسب تعبيرهم.                      

 من جهته عبر كيل وزارة الأوقاف والإرشاد منير دبوان عن سعادته وشكره لقيادات الدولة والوزارة وجميع الزملاء والموظفين على مشاعرهم الطيبة ومواقفهم النبيلة.. مؤكداً على ضرورة النأي بفريضة الحج عن الصراعات السياسية، والمناكفات الحزبية، وكل ما من شأنه الإضرار بخدمة الحجاج والمعتمرين اليمنيين.. ومتمنياً للجميع التوفيق في تطوير الأداء الوظيفي والمضي قدماً في تقديم أفضل الخدمات للحجاج والمعتمرين.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك