صنعاء : تأثيث منتدى حقوق الإنسان بمقر مؤسسة لأجل اليمن التنموية

‏  2 دقائق للقراءة        240    كلمة

11

صنعاء : تأثيث منتدى حقوق الإنسان بمقر مؤسسة لأجل اليمن التنموية

الحديدة نيوز – صنعاء:

قال وليد القيداني المدير التنفيذي لمؤسسة لأجل اليمن التنموية إن المؤسسة قامت، بمقر المؤسسة، بتأثيث منتدى حقوق الانسان ومناهضة انتهاك حقوق المرأة والطفل بالتوعية في حقوق الانسان مشاركة مع “ألواني عمران” التابع للحملة الدولية للمرأة.

وأشار إلى أن التأثيث يأتي كمرحلة ثانية من تنفيذ مشروع “معاً لأجل اليمن” الذي يهدف لتعزيز الوعي المجتمعي في الجوانب الحقوقية، وأضاف إنه سبق وتم تنفيذ المرحلة الأولى من المشروع بإقامة 12 جلسة توعوية وتأثيث مركز “مسيب” الصحي بمديرية “بني مطر” محافظة صنعاء.

المشروع الذي يمر بثلاث مراحل مختلفة يأتي بتمويل من الصندوق الكندي لدعم المبادرات، وكان السيد “رام كامينيني” مسئول الصندوق الكندي لدعم المبادرات المحلية قال في تصريح صحفي بأن المشروع، بمراحله الثلاث، يتناول قضايا مجتمعية في بالغ الأهمية؛ من خلال ايصال رسائل نوعية وتوعوية لكافة أفراد المجتمع حول أهمية حقوق الانسان ومناهضة حقوق المرأة والطفل والتعايش السلمي ودعم العملية الانتقالية والاهتمام بتعليم الفتاه بالريف وتنظيم الاسرة.

ويأتي تنفيذ المشروع في إطار المسئولية الاجتماعية للمؤسسة تجاه المجتمع ومن المفترض أن يكون له أثر كبير في التوعية بحقوق الانسان ومناهضة انتهاكات حقوق الانسان والطفل.

ومن المتوقع أن يسهم المنتدى في الحد من انتهاكات حقوق الإنسان وتعذيب المرأة والطفل من خلال حملات التوعية التي ستستهدف كافة شرائح المجتمع.

عن gamdan

شاهد أيضاً

الفـــرق بين مــمارسة الطب ومــمارسة الجريمة ..

‏‏  3 دقائق للقراءة        519    كلمة الحديدة نيوز / كتب / محمد الشيباني   يقسم ممارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *