آخر الأخبار : خطباء المساجد يؤكدون أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف  «»   تدشين مخيم طيبة الجراحي 44 بمديرية زبيد بالحديدة  «»   هيومن رايتس: العدوان السعودي استخدم قنابل أمريكية الصنع لقتل المدنين في اليمن  «»   “منتدى البهيصمي” يحتفي بـالباحث علي حسن القاضي رئيس اتحاد أدباء لحج  «»   فلاح يقتل زوجته في بركة مياه في الحيمة الداخلية  «»   الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»  

صنعاء : وفد طبي يزور المستشفى الميداني لمعالجة مائة من جرحى الثورة الشبابية في فرنسا

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مايو 24, 2012 | لا توجد مشاركة

 

صنعاء : وفد طبي يزور المستشفى الميداني لمعالجة مائة من جرحى الثورة الشبابية في فرنسا



وفد طبي صنعاء : وفد طبي يزور المستشفى الميداني لمعالجة مائة من جرحى الثورة الشبابية في فرنسا

الحديدة نيوز / خاص

زار وفد طبي فرنسي الثلاثاء ساحة التغيير والمستشفى الميداني بصنعاء لمعاينة جرحى الثورة الشبابية الشعبية السلمية وذلك في إطار الاتفاق الذي عقد في فرنسا في وقت سابق بين الحائزة على جائزة نوبل للسلام السيدة/ توكل كرمان ووزير الخارجية السابق السيد/ الين جوبي من أجل معالجة جرحى الثورة.
وقالت أفراح الاكحلي ـ المديرة التنفيذية لمنظمة صحفيات بلا قيود ـ إن زيارة الوفد الطبي الفرنسي لليمن جاء بعد التنسيق الذي قامت به السيدة توكل كرمان مع الحكومة الفرنسية الشهر الفائت.
وأشارت إلى أن الكثير من الجرحى يحتاجون إلى العلاج في الخارج، آملة من الوفد الفرنسي التعاون مع الجهات القائمة للتسريع في نقل الجرحى لتلقي العلاج اللازم.
وتحدث الدكتور/ محمد الحميقاني ـ نائب رئيس المستشفى الميداين حول دور المستشفى الميداني في معالجة الجرحى، منوهاً إلى العديد من المعوقات التي تواجههم أثناء العمل بالمستشفى.
فؤاد الحذيفي ـ منسق مجلس شباب الثورة بأمانة العاصمة ـ أثنى على زيارة الوفد الفرنسي وتمنى أن يتم معالجة المائة جريح الذين تم الاتفاق بخصوص علاجهم بفرنسا أثناء زيارة السيدة توكل كرمان إلى فرنسا في أسرع وقت ممكن، كونهم في أمس الحاجة للتدخل الجراحي السريع.
وقال المستشار الفرنسي” جويل لوبتر” إن التعاون الفرنسي سيكون قائماً وفق ما تقتضيه الحالة، مؤكداً أن الحالات الصعبة يجب أن تسافر.



التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك