آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

صنعاء : وقفة احتجاجية امام جمعية التقوى رفضاً لاستمرار تمركز ميليشيات الحوثين في مبناها والمطالبة بتسليمه

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 23, 2014 | لا توجد مشاركة

718 300x169 صنعاء : وقفة احتجاجية امام جمعية التقوى رفضاً لاستمرار تمركز ميليشيات الحوثين في مبناها والمطالبة بتسليمه

صنعاء : وقفة احتجاجية امام جمعية التقوى رفضاً لاستمرار تمركز ميليشيات الحوثين في مبناها والمطالبة بتسليمه

الحديدة نيوز  -خاص- عبدالله المنصوري

نفذت موظفات وطالبات جمعية التقوى لتحفيظ القران وقفة احتجاجية عصر اليوم امام مبنى الجمعية في الجراف بالعاصمة صنعاء رفضا لاستمرار احتلال مليشيات الحوثي لمبنى الجمعية والمطالبة بتسليمه.

وفي الوقفة الاحتجاجية السادسة طالبن المحتجات رئيس الجمهورية والحكومة والجهات المعنية التدخل وإجبار مسلحي جماعة الحوثي مغادرة المبنى وتسليمه فورا.

وكانت جماعة الحوثي المسلحة قد اقتحمت مبني المؤسسة مطلع نوفمبر الماضي بعد ان قامت بطرد الموظفات والطالبات من داخله وقامت باحتلاله والتمركز فيه، ما أجبر متطوعات الجمعية وموظفاتها على مزاولة عملهن الأنسان والخيري وتوزيع المعونات في الشارع امام الجمعية.

يذكر ان جمعية التقوى هي جمعية نسوية خيرية تقوم بتحفيظ القرآن الكريم وتعمل في المجال الإنساني والخدمي وتقديم المعونات للأيتام والأرامل.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك