طفل معروض للبيع مقابل 380 دولار !!

‏  2 دقائق للقراءة        264    كلمة

مقابل 380 دولار.. طفل للبيع عبر الانترنت!

طفل معروض للبيع مقابل 380 دولار !!

الحديدة نيوز / خاص 

ألقت شرطة جنوب إفريقيا القبض على امرأة، حاولت بيع طفل عبر الانترنت مقابل 380 دولارا، وبسبب هذا السلوك غير انساني أدينت بتهمة الاتجار بالبشر أمام القضاء.

وبحسب “موقع شاشة”، وفقا لتصريح الناطق باسم وحدة الجرائم الخاصة في “هوكس”، تم القبض على المرأة البالغة 20 عاما من عمرها، أثناء تخفيها بعد أن أبلغ شخص مجهول الوحدة المذكورة بعرضها طفلا للبيع على موقع “جومتري”.

وأكد هانجواني مولاودزي المتحدث باسم وحدة “هوكس”، أن الطفل ليس ابنها من الأصل، وأنه يحظى بعناية موظفي الرعاية الاجتماعية، ولم يتم الكشف عن هوية المرأة في حين تستمر الوحدة في البحث عن منشأ الطفل وعن ذويه، وتحاول معرفة نوايا المرأة من هذه “التجارة”.

من المعروف أن القارة السمراء، يعتبر مشكل المتاجرة بالأطفال والعبودية والاستغلال الجنسي التجاري لغزا محيرا يحتاج الى تدخل عاجل من قبل حكومات هذه الدول.

وكانت بعض الدول بالمنطقة، قد أوردت مؤخرا حالات تم فيها تحرير بعض الاطفال من قوافل المتاجرة، الا أنه حينما وصل الأمر الى المحاكمة، لم يتم معاقبة الجناة.

وتقول كارول بيلامي المديرة التنفيذية لصندوق الامم المتحدة لرعاية الطفولة “اليونسيف”،ان المتاجرة بالقاصرين تعد احد عناصر مشكلة الاستغلال الجنسي المنتشرة و المتغلغلة في الجذور، يتعرض الاطفال الذين يتاجر بهم الى الاستغلال الجنسي التجاري تماما كما يحدث للفتيات

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *