آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

عريس ثمانيني يتوفى ليلة زفافه بسبب منشطات جنسية مغشوشة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 21, 2012 | لا توجد مشاركة

عريس ثمانيني يتوفى ليلة زفافه بسبب منشطات جنسية مغشوشة

4(11) عريس ثمانيني يتوفى ليلة زفافه بسبب منشطات جنسية مغشوشة

الحديدة نيوز / خاص

توفي عريس جزائري في الثمانين من عمره بعد تناوله لمنشطات جنسية مغشوشة ما أدى إلى إصابته بسكتة قلبية ووفاته على الفور.

وذكرت وسائل إعلامية أن "العريس المسن قرر الزواج مرة أخرى بعد وفاة زوجته حتى لا يبقى وحيدا، حيث ارتبط بفتاة تبلغ من العمر 34 عاما".

وقال اقارب العريس أنه "كان قد تناول بعض العقاقير المنشطة جنسياً. وهي "فياجرا" مغشوشة اشتراها من سوق شعبية يبيعها تجار أعشاب وعقاقير أفارقة".

وكان الأطباء في المستشفى الذي نقل إليه أكدت أن "الفياجرا" أثرت عليه بسبب إصابته بأمراض مزمنة أخرى ما أدى إلى إصابته بسكتة قلبية مباشرة".

" سيريانيوز "

 

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك