عمال وموظفي شركة النفط بالحديدة يدينون التصرفات الاستفزازية التى تمارس ضد مدير الفرع

‏  2 دقائق للقراءة        351    كلمة

 16735079_1244400108969346_704156811_o

عمال وموظفي شركة النفط بالحديدة يدينون التصرفات الاستفزازية التى تمارس ضد مدير الفرع

الحديدة نيوز/ خاص

نفذ العشرات من عمال وموظفو فرع شركة النفط بالحديدة اليوم الثلاثاء وقفة احتجاجية بساحة مبنى فرع الشركة تنديداً بالاعمال الاستفزازية التي يتعرض لها مدير عام الفرع عبدالله الاحرق وآخرها منعه من مزاولة مهامه في منشآت شركة النفط  ..

ورفع المشاركون في الوقفة الاحتجاجية لافتات كتب فيها “ان ما تعرض له المدير العام يعتبر اهانة لكافة عمال وموظفي شركة النفط اليمنية” معبريين عن غضبهم واستيائهم من تلك الأعمال غير المسؤولة التي تهدف الى عرقلة سير العمل ومنع الشركة النفط من مزاولة نشاطها في توفير المشتقات النفطية والتخفيف من معاناة المواطنين .

وفي الوقفة أدان رئيس اللجنة الرقابية بأدارة النقل بفرع شركة النفط عادل احمد سالم القباطي ما حدث لمدير عام فرع الشركة يوم امس امام بوابة المنشأت ومنعه من الدخول اليها وأكد انها تعد بادرة خطيرة وعمل استفزازي الغرض منه تقييد نشاط الشركة واغلاقها ..

وأشار الى ان انشاء غرفة مراقبة امام بوابة المنشات هو احد صور تنفيذ هذا التوجه لاغلاق الشركة وايقاف نشاطها حيث والملاحظ حاليا انه يتم حاليا السماح بخروج القاطرات المحملة بالمشتقات النفطية التابعة للتجار فيما يتم منع خروج قاطرات الشركة التي تحمل المشتقات النفطية المخصصة للمستشفيات الحكومية ومؤسسة المياه في المحافظة.

هذا وقد وصف بيان صادر عن اللجان النقابية بإدارات المخازن والنقل وتموين الطائرات ومستودعات كيلو 10 ان ما اقدمت عليه المجموعة الامنية في منشآت الشركة يوم امس على منع مدير عام فرع الشركة ومرافقوه من الدخول الى المنشآت للاشراف على سير العمل وممارسة مهامه سابقه خطيره جدا لا يمكن التغاضي او السكوت عنها واكد البيان ان ما تعرض له مدير عام فرع الشركة يمثل اهانه لكافة موظفو وعمال الشركة  ..

واشار البيان الى ان منشآت شركة النفط هي منشآت مدنية وليست ثكنه عسكرية واختتم البيان مطالبة الجهات ذات الاختصاص بسرعة عقاب ومحاسبة كلا من قام بهذا الفعل الجبان الذي ليس الهدف من ورائه الا اثارة المشاكل وتحقيق مآرب ومصالح ذاتية وشخصية وسياسية ويضر بالمصلحة العامة والوطنية بالدرجه الاولى.

16754772_1244400105636013_1246435080_n

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *