عمال وموظفي مؤسسة المياه بالحديدة ينفذون وقفة احتجاجية للتنديد بمحاولة نهب ارضية تابعة للمؤسسة

‏  2 دقائق للقراءة        321    كلمة

عمال وموظفي مؤسسة المياه بالحديدة ينفذون وقفة احتجاجية للتنديد بمحاولة نهب ارضية تابعة للمؤسسة من قبل جنود في اللواء العاشر

1545935_413879042080549_660450709_n

الحديدة نيوز / خاص

نفذ عمال وموظفي مؤسسة المياه والصرف الصحي بمحافظة الحديدة امس وقفة احتجاجية للتنديد باستمرار احتلال ارضية تابعة للمؤسسة من قبل جنود وضباط في الكتيبة اولى التابعة للواء العاشر حرس جمهوري (سابقا).

وفي الوقفة الاحتجاجية التي حضرها وكيل محافظة الحديدة هاشم العزعزي استنكر موظفو وعمال المؤسسة اقتحام مبنى المحافظة من قبل جنود وضباط اللواء العاشر والسيطرة عليها لساعات لإرغام السلطة المحلية على تمليكهم الارضية وأراضي اخرى تابعة للدولة.

وتوعد عمال وموظفي مؤسسة المياه والصرف الصحي بالتصعيد في حال استمرار فرض سيطرة منتسبي اللواء على الارضية التابعة لمؤسستهم.

وكانت مجاميع تتبع الكتيبة الاولي في اللواء العاشر حرس جمهوري (سابقا) اقتحمت مبنى محافظة الحديدة وأخرجت الموظفين وحاصرته على خلفية وقوف قيادة المحافظة ضد محاولة استيلاء نافذين على قطعة أرض تتبع مؤسسة المياه والصرف الصحي.

واشتبكت القوات المتمردة مع قوات الامن الخاصة وقوات الشرطة العسكرية قبل ان تنسحب قوات اللواء العاشر بعد تدخل قيادات عسكرية لوقف المواجهات.

ووصف وكيل محافظة الحديدة هاشم العزعزي ما جرى اليوم انقلاب واضح على مؤسسات الدولة بتواطؤ من قبل قيادات عسكرية.

وطالب العزعزي في حديثه لـ (الوحدوي نت) رئيس الجمهورية بالتعامل الحازم مع المتورطين باقتحام المحافظة والمتواطئين معهم. كما طالب وكيل محافظة الحديدة الرئيس هادي وحكومة الوفاق وكل المنظمات في الداخل والخارج والمجتمع الدولي بحماية محافظة الحديدة وأبنائها وأراضيها.

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *