غدا انطلاق الجولة الـ 16 من دوري الدرجة الثانية لكرة القدم

‏  2 دقائق للقراءة        348    كلمة

غدا انطلاق الجولة الـ 16 من دوري الدرجة الثانية لكرة القدم

الحديدة نيوز- صنعاء – سبأنت:

تخوض فرق الدرجة الثانية لكرة القدم غدا الأربعاء تسع مباريات في الجولة الـ 16 من الدوري ضمن مجموعتين وفي إطار تجمعين في صنعاء وعدن.

ويشتد الصراع على الظفر ببطاقة التأهل بين الوحدة والرشيد في المجموعة الأولى، في حين يبقى الصراع في المجموعة الثانية محصورا على نيل وصافة المجموعة الثانية بين اليرموك وشمسان بعد أن حسم الصقر بطاقة التأهل وضمن العودة مجددا لدوري الأضواء بعد تصدره للمجموعة وبفارق 9 نقاط عن منافسيه.

وتقام تسعة لقاءات كروية بين فرق المجموعتين بواقع خمس مباريات في الأولى وأربع ضمن المجموعة الثانية .

في المجموعة الأولى "تجمع عدن" يلتقي الوحدة وصيف المجموعة ب 30 نقطة فريق سيئون السابع ب 19 نقطة، ويواجه أهلي الحديدة الثامن بـ 14 نقطة تضامن شبوة التاسع ب 9 نقاط، فيما يواجه متذيل الترتيب بنقطة يتيمة فريق خنفر مهمة صعبة بلقائه نصر الضالع الثالث ب 27 نقطة .

 

وضمن المجموعة ذاتها يحل الرشيد المتصدر ب 32 نقطة ضيفا ثقيلا على النصر عدن الخامس بـ 24 نقطة، فيما يجمع آخر لقاءات المجموعة بين شبام حضرموت السادس بـ 20 نقطة و22 مايو الرابع بـ 25 نقطة.

في المجموعة الثانية "تجمع صنعاء" يحل شمسان الثالث بـ 29 نقطة ضيفا على غريمه التقليدي ومنافسه على وصافة المجموعة اليرموك الثاني بنفس النقاط وبفارق الأهداف، في حين يلتقي شباب أكتوبر الثامن ب 8 نقاط فتح ذمار السادس بـ 15 نقطة، وشباب الجيل الرابع بـ 18 نقطة مع الشرطة التاسع بنقطتين.

وتجمع المباراة الأخيرة في المجموعة ذاتها بين تضامن المكلا الخامس بـ 17 نقطة وسلام الغرفة السابع بـ 13 نقطة

عن arafat

شاهد أيضاً

فعاليات رياضية وتوعوية لشباب عمران والحديدة 

‏‏  2 دقائق للقراءة        217    كلمة الحديدة نيوز / عبدالوهاب العشبي تنظم التعئبة العامة بوزارة الشباب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *