قائد الشرطة العسكرية بالحديدة يتمرد على قرار وزير الدفاع ويرفض تمكين القائد الجديد من عملة

‏  2 دقائق للقراءة        279    كلمة

4

                                      العقيد الركن / عمر سجاف

قائد الشرطة العسكرية بالحديدة يتمرد على قرار وزير الدفاع ويرفض تمكين القائد الجديد من عملة

الحديدة نيوز/ غمدان محمد
رفض قائد الشرطة العسكرية بمحافظة الحديدة العقيد فؤاد النسي تنفيذ توجيهات وزير الدفاع، المتضمنة تعيين العقيد الركن عمريحيئ فتيني سجاف قائداً لفرع الشرطة العسكرية بديلاً عنة وتمكينه من العمل بحسب القرار..
وكشفت مصادر أمنية لـ ” الحديدة نيوز ” بأن العقيد فؤاد النسي يرفض تسليم المعسكر وتمكين القائد الجديد من مزاولة عملة مما أثار موجة غضب عارمة في صفوف الضباط والأفراد الذين أستنكروا لتلك التصرفات والأساليب التي قام بها القائد النسي خصوصاً وأنة قد تم نقلة الى محافظة إب من قبل قائد وحدات الشرطة العسكرية بالجمهورية وعاد فجئة الى الحديدة بدون اي قرار وزاري، خلافاً للقرار الوزاري الذي قضى بتعيين سجاف قائداً لفرع الحديدة.
وأستغرب الضباط والأفراد بالشرطة العسكرية من تجاهل محافظ المحافظة صخر الوجية لقرار وزير الدفاع وعجزه عن تنفيذ قرار وزير الدفاع المتضمن تمكين الضباط التهاميين من بينها العقيد الركن / عمر سجاف ، بينما نفذ قرارات أخرى صدرت من وزير الإدارة المحلية قضت بعزل مدراء عموم مديريات وتعيين آخرين بدلاً عنهم .
وأكدت المعلومات بان القائد السابق النسي يرفض رفضاً قاطعاً الخروج من قيادة الشرطة العسكرية وأنة يهدد مابين الحين والاخرى بإحراق المعسكر إذا تم عزله من المنصب الذي مكنه منه قائد الشرطة العسكرية بالجمهورية، بالمخالفة لقرار وزير الدفاع .

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *