آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

قبائل ووجهاء الحديدة يؤكدون على استمرار التصعيد ضد جرعة الموت بكل الوسائل المتاحة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 14, 2014 | لا توجد مشاركة

 

10602596 1659159104310009 1857990288 n 300x225 قبائل ووجهاء الحديدة يؤكدون على استمرار التصعيد ضد جرعة الموت بكل الوسائل المتاحة

قبائل ووجهاء الحديدة يؤكدون على استمرار التصعيد ضد جرعة الموت بكل الوسائل المتاحة

الحديدة نيوز ــ صلاح العواضي

اجتمع عصر اليوم مشائخ واعيان قبائل شمال الحديدة وذالك بسبب الجرعة التي اصدرتها حكومة الوفاق منذو الايام القليلة . محذرين من مغبة استمرار تجاهل النظام لمطالبهم لأنهم لن سمحو بأن تظل هذه السلطة تجرعهم ويلات الفقر والجوع و الحرمان حتى تقضي عليهم ، فإنهم أُباة كرماء لا يرضون بالضيم و للصبر حدود .

وفي الاجتماع القبلي اصدرو البيان التالي والذي حصل موقع “الحديدة نيوز ” الاخباري على نسخة ً منة : كنا نعول على الحوار و طالبنا و مازلنا نطالب الدولة الظالمة أن تنفذ مخرجات الحوار بالشكل الذي توافقت عليه كل القوى السياسية و الفعاليات . وعـلـيــه : فإننا ومن خلال كل ما ذكرنا نقرر باسم الشعب الذي نحن قوامه وباسم كل المتضررين من تلك الجرعة: 1- رفض الجرعة و على من قررها إلغائها . 2- التصعيد الثوري بكل الوسائل المتاحة لإسقاط الجرعة . 3- إسقاط الحكومة التي أصبحت تضر و لا تنفع . 4- تنفيذ مخرجات الحوار الوطني المتوافق عليها في ظل الشراكة لكل القوى و الفعاليات السياسية والمجتمعية. 5- إدانة قتل العزل سواءً عسكريين أو مدنيين و نعتبر المساس بسلامة و أمن العزل جريمة تمس كل أبناء الشعب . 6- الاستمرار في مناصرة القضية الفلسطينية بكل السبل المتاحة حتى يتم إخراج المحتل و إدانة كل جرائم الصهاينة و نحمل حكام العرب و المسلمين مسئولية التقصير عن نصرة إخواننا و أهلنا في فلسطين و في أي بلد عربي و إسلامي يمارس في حقه الظلم و من أي كائن كان . و في الختام : أن مشائخ و أعيان و عقال و أبناء قبيلة همدان و معها كل القبائل اليمنية الحرة و الكريمة يحذرون من مغبة استمرار تجاهل النظام لمطالبنا لأننا لن نسمح بأن تظل هذه السلطة تجرعنا ويلات الفقر والجوع و الحرمان حتى تقضي علينا ، فإننا أُباة كرماء لا نرضى بالضيم و للصبر حدود ..

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك