آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

قوات خفر السواحل يضبط 5 سفن على متنها خمورا ومبيدات سامة وعقاقير محظورة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 14, 2014 | لا توجد مشاركة

خفر2 قوات خفر السواحل يضبط 5 سفن على متنها خمورا ومبيدات سامة وعقاقير محظورة

خفر سواحل عدن يضبط 5 سفن على متنها خمورا ومبيدات سامة وعقاقير محظورة

الحديدة نيوز- متابعات

ضبطت قوات خفر السواحل اليمنية قطاع خليج عدن اليوم زورق على متنه 70 كرتونا من الخمور في منطقة السفران الساحلية بخور العميرة محافظة لحج .

وأوضح مصدر في القطاع البحري لخفر السواحل قطاع خليج عدن أن الزوارق الأمنية طاردت زورق محمل بالخمور وتم حجزه وتفتيشه والعثور على تلك الكميات من الخمور التي كانت في طريقها للدخول إلى البلاد .

وأشار المصدر إلى أن قوات خفر السواحل قطاع خليج عدن تمكنت خلال الربع الأول من العام الجاري من ضبط خمس سفن تهريب في المياه الاقليمية اليمنية محملة بالخمور والمبيدات السامة الكيماوية والألعاب النارية وأصناف من عقاقير الادوية المحظورة قدرت بأكثر من 2500كرتون .

كما ضبطت خلال الفترة ذاتها قارب لتهريب البشر وعلى متنه ثمانية من الصومالين وسلمتهم للمفوضية السامية لشؤون اللاجئين في ميناء المخاء، وأنقذت 15 صيادا كانوا على متن عدد من قوارب الصيد ظلوا طريقهم في المياه الاقليمية

سبتمبر نت

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك