آخر الأخبار : خطباء المساجد يؤكدون أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف  «»   تدشين مخيم طيبة الجراحي 44 بمديرية زبيد بالحديدة  «»   هيومن رايتس: العدوان السعودي استخدم قنابل أمريكية الصنع لقتل المدنين في اليمن  «»   “منتدى البهيصمي” يحتفي بـالباحث علي حسن القاضي رئيس اتحاد أدباء لحج  «»   فلاح يقتل زوجته في بركة مياه في الحيمة الداخلية  «»   الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»  

لجنة الاتصال تختار الإرياني رئيساً ونعمان نائباً وباصالح مقرراً والسقاف ناطقاً

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مايو 14, 2012 | لا توجد مشاركة

 

 

لجنة الاتصال تختار الإرياني رئيساً ونعمان نائباً وباصالح مقرراً والسقاف ناطقاً

12051281607364 لجنة الاتصال تختار الإرياني رئيساً ونعمان نائباً وباصالح مقرراً والسقاف ناطقاً

الحديدة نيوز/ خاص

 

في أول اجتماع لها يوم أمس الأحد بصنعاء اختارت لجنة الاتصال الدكتور/ عبد الكريم الإرياني رئيساً للجنة والدكتور/ ياسين سعيد نعمان ـ نائباً لرئيس اللجنة.
كما اختارت اللجنة في ذات الاجتماع جعفر سعيد باصالح مقررا لها ونادية عبد العزيز السقاف مسؤولة الإعلام والمتحدثة باسم اللجنة.
وجرى خلال الاجتماع مناقشة آلية عمل اللجنة، على أن تقوم لاحقاً بتحديد الجهات التي ستقوم بالتواصل معها وتقسيم مهام التواصل بين الأعضاء ـ بحسب ما أوردته وكالة الأنباء اليمنية “سبأ“.
وكان الرئيس هادي قد التقى أمس السبت لجنة الاتصال مع أعضائها مبيناً طبيعة مهامها المتمثلة بالتواصل مع جميع المكونات السياسية والمجتمعية والثقافية من القوى غير الموقعة على المبادرة السياسية الخليجية واليتها التنفيذية.
وتتكون اللجنة من ثمانية أشخاص منهم امرأتان وهم «د. عبدالكريم الارياني، عبدالوهاب أحمد الآنسي، الدكتور/ ياسين سعيد نعمان، جعفر سعيد باصالح، اللواء/ حسين محمد عرب، اللواء/ عبدالقادر علي هلال، المحامية/ راقية عبدالقادر حميدان، نادية عبدالعزيز السقاف»، حيث ستعمل على التواصل مع مختلف الأطراف اليمنية لدعوتها للمشاركة في الحوار الوطني …

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك