آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

لواء الدفاع الساحلي بالحديدة ينظم أمسية رمضانية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يونيو 23, 2016 | لا توجد مشاركة

امسيه لواء الدفاع الساحلي بالحديدة ينظم أمسية رمضانية

الحديدة – سبأ:
 نظمت دائرة التوجيه المعنوي للواء الدفاع الساحلي بمحافظة الحديدة أمسية رمضانية.

وفي الأمسية اكد قائد اللواء العميد علي صالح الآنسي أهمية إقامة الأمسيات التي تجسد مضامين الحياة العسكرية المرتبطة بعقيدة إيمانية صادقة.. لافتا إلى ضرورة استغلال شهر مضان المبارك في نشر قيم المحبة والتسامح.

وأشاد بصمود الجيش واللجان الشعبية في مواجهة صلف العدوان الغاشم.. مؤكدا أن الجيش واللجان الشعبية الصخرة الصلبة التي تتحطم عليها كل مخططات العدوان.

وفي ختام الأمسية تم تكريم الضباط والجنود المبرزين في ميدان الشرف والبطولة بمبالغ مالية وجوائز عينية.

تخلل الأمسية عدد من الفقرات الفنية ومسابقة ثقافية شارك فيها عدد من أفراد اللواء.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك