مؤسسة المنار ومركز الأبداع يكرمان 33 إمرأة في مجال الخياطة والتطريز بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        272    كلمة

مؤسسة المنار ومركز الأبداع يكرمان  33 إمرأة في مجال الخياطة والتطريز بالحديدة

DSC_0006

الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي

أحتفلت مؤسسة المنار للتنمية الأجتماعية بمديرية المراوعة بالحديدة وبالتعاون مع مركز الأبداع والتميز يوم أمس الخميس بتأهيل 33 متدربة في مجال الخياطة والتطريز والذي تمولة صندوق تنمية المهارات ..وفي الحفل التكريمي القيت عدد من الكلمات من قبل وكيل محافظة الحديدة المساعد حيدرة ناصر الجحماء ومدير صندوق تنمية المهارات محمد اللوذعي أشارتا على أهمية أقامة مثل هذه الدبلومات الخاصة بتنمية قدرات ومهارات النساء في الأرياف وبما يمكنهن من تحسين وضعهن المعيشي والأعتماد على أنفسهن . وأكدتا على حرص قيادة السلطة المحلية وصندوق المهارات بالمحافظة على تقديم سبل الرعاية والأهتمام وأقامة الدبلومات لمختلف الأنشطة المجتمعية خاصة التي تخدم قطاع المرأة.

DSC_0029

من جانبها هنأت رئيسة مؤسسة المنار للتنمية زمزم أحمد يحي ومدير مركز الابداع والتميز بشير الحطامي المتدربات بمناسبة حصولهن على شهادة الدبلوم المعتمد في مجال الخياطة والتطريز وأشادت الكلمات بجهود المشاركات في الأستفادة من الدبلوم في مجال الخياطة والتطريز على مكائن الخياطة وأستعدادهن في تسويق منتجاتهن في الأسواق المحلية لتحسين أوضاعهن المعيشية.

تخلل الحفل الذي حضره مدير أمن المديرية وعدد من المسئولين والشخصيات الأجتماعية بالمديرية تقديم فقرات إنشادية وتوزيع الشهادات والجوائز على المتفوقات وشهادات تقديرية للجهات المساهمة في إنجاح البرنامج التدريبي .

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *