آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

مازيمبي يكرم ضيفه الأهلي بثنائية في دوري أبطال إفريقيا

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 2, 2012 | لا توجد مشاركة

رياضه (20) مازيمبي يكرم ضيفه الأهلي بثنائية في دوري أبطال إفريقيا

مازيمبي يكرم ضيفه الأهلي بثنائية في دوري أبطال إفريقيا

الحديدة نيوز-متابعات

تغلب فريق مازيمبي بطل الكونغو على ضيفه النادي الأهلي المصري بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الأحد 2 سبتمبر/أيلول، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية في دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا.افتتح مبوانا ساماتا التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 50 في لعبة مثيرة للجدل إثر كرة مشتركة مع الحارس شريف إكرامي داخل منطقة المرمى، حيث استغل اللاعب كرة سقطت من الحارس المصري.

وأضاف ديو كاندا الهدف الثاني من هجمة رائعة تبادل خلالها الكرة بتمريرات (ون – تو) مع ساماتا داخل منطقة الجزاء، ليترجم كاندا التمريرة الأخيرة الى هدف سدده بمهارة في مرمي الأهلي بالدقيقة 61.

رفع مازيمبي رصيده إلى عشر نقاط بالمساواة مع الأهلي، مع أفضلية للفريق الكونغولي بفارق الأهداف، مع العلم أن الفريقان ضمنا مقعدا لكل منهما في المربع الذهبي للبطولة.

ويحتل بيريكوم تشيلسي الغاني المركز الثالث برصيد ست نقاط بعدما تعادل 1-1 أمس السبت مع الزمالك المصري متذيل الترتيب بنقطة يتيمة.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك