آخر الأخبار : خطباء المساجد يؤكدون أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف  «»   تدشين مخيم طيبة الجراحي 44 بمديرية زبيد بالحديدة  «»   هيومن رايتس: العدوان السعودي استخدم قنابل أمريكية الصنع لقتل المدنين في اليمن  «»   “منتدى البهيصمي” يحتفي بـالباحث علي حسن القاضي رئيس اتحاد أدباء لحج  «»   فلاح يقتل زوجته في بركة مياه في الحيمة الداخلية  «»   الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»  

مجلس الأمن الدولي يعقد اجتماعاً طارئاً بشأن إطلاق كوريا الشمالية صاروخاً بالستياً

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 25, 2016 | لا توجد مشاركة

مجلس الامن2 مجلس الأمن الدولي يعقد اجتماعاً طارئاً بشأن إطلاق كوريا الشمالية صاروخاً بالستياً
نيويورك – سبأ :

عقد مجلس الأمن الدولي التابع للأمم المتحدة الليلة الماضية، اجتماعاً طارئاً لمناقشة إطلاق كوريا الشمالية التجريبي للصاروخ البالستي من غواصة.

وذكرت وكالة (يونهاب) الكورية أن الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون أدان إطلاق كوريا الشمالية للصاروخ وقال إن ” بيونغ يانغ تتجاهل دعوات المجتمع الدولي لتغيير موقفها”.. معبراً عن قلقه البالغ في هذا الخصوص.

وأشارت الوكالة إلى أن الاجتماع الطارئ جاء بناء على مطالبة الولايات المتحدة واليابان بعقده، ويجري بشكل مغلق في مقر الأمم المتحدة وفقا لمسئولين في الأمم المتحدة.

وكانت كوريا الشمالية قد نجحت في إطلاقها للصاروخ البالستي من غواصة في غضون الساعة 5:30 فجر يوم الأربعاء (بالتوقيت الكوري) في البحر الشرقي.

ويبدو أن الصاروخ طار نحو 500 كلم تجاه اليابان، في أطول مسافة لمثله من الصواريخ الكورية الشمالية وتم إطلاقه بزاوية قائمة، حيث أنه في حال إطلاقه بزاوية

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك