آخر الأخبار : خطباء المساجد يؤكدون أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف  «»   تدشين مخيم طيبة الجراحي 44 بمديرية زبيد بالحديدة  «»   هيومن رايتس: العدوان السعودي استخدم قنابل أمريكية الصنع لقتل المدنين في اليمن  «»   “منتدى البهيصمي” يحتفي بـالباحث علي حسن القاضي رئيس اتحاد أدباء لحج  «»   فلاح يقتل زوجته في بركة مياه في الحيمة الداخلية  «»   الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»  

محافظ الحديدة يؤكد أهمية تنظيم قطاع النقل البري بما يضمن جودة خدماته للمجتمع

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 9, 2015 | لا توجد مشاركة

حسن هيج2 محافظ الحديدة يؤكد أهمية تنظيم قطاع النقل البري بما يضمن جودة خدماته للمجتمع

الحديدة ـ سبأنت:
أكد محافظ الحديدة حسن أحمد الهيج أهمية تنظيم قطاع النقل البري بما يضمن الجودة في تقديم خدماته للمجتمع وفقا لشروط ومعايير النقل.

جاء ذلك خلال اجتماع عقد بمحافظة الحديدة اليوم بحضور الوكيل المساعد لقطاع النقل البري بوزارة النقل القائم بأعمال رئيس الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري فضل قاسم العبادي.

حيث ناقش الإجتماع إمكانية معالجة شكاوي ومطالب عدد من التجار بخصوص إرتفاع أجور نقل البضائع للمحافظات والرسوم المفروضة عليها من قبل الوكالات الملاحية بميناء الحديدة.

واستعرض الإجتماع بعض الحلول للإشكاليات بين التجار ومالكي الشاحنات بشأن نقل البضائع في الخطوط البرية ومراجعة موضوع إرتفاع أجور نقل البضائع خلال الفترة الراهنة ومخالفتهم للتسعيرة المعتمدة من قبل وزارة النقل.

وأكد الإجتماع ضرورة انعقاد لقاء مع الغرفة الملاحية بمشاركة القائم بأعمال رئيس مجلس مؤسسة مواني البحر الأحمر اليمنية وذلك لمعالجة موضوع الغرامات المفروضة من قبل الشركات والخطوط الملاحية على البضائع الواردة إلى ميناء الحديدة .

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك