محافظ الحديدة يعلن عن تزويد المحافظة بـ 60 ميجاوات من الكهرباء

‏  2 دقائق للقراءة        277    كلمة

 

 

        في الحفل الذي أقيم بمناسبة العيد الوطني الـ 22
محافظ الحديدة يعلن عن تزويد المحافظة بـ 60 ميجاوات من الكهرباء

الحديدة نيوز / الحديدة / غمدان أبوعلي
أعلن محافظ محافظة الحديدة أكرم عبدالله عطية عن معالجات حقيقية لمشكلة الكهرباء والصرف الصحي التي يعاني منها أبناء المحافظة والتي أصبحت تؤرق حياتهم ، من خلال تزويد المحافظة بـ60 ميجا وات من الطاقة الكهربائية للمحافظة لتغطية العجز الحاصل والتي تأتي ترجمة لتوجيهات القيادة السياسية وحكومة الوفاق بعد الجهود المبذولة من قبل قيادة المحافظة والسلطة المحلية
وعبر المحافظ عطية في كلمتة التي القاها في الحفل الذي أقيم احتفاءً بالعيد الوطني الـ (22) لتحقيق الوحدة اليمنية المباركة وقيام الجمهورية اليمنيةعن عظمة ومكانة الثاني والعشرين من مايو المجيد الذي يعتبر أغلى مكسب حققه الشعب توحدت فيه القلوب والآمال والطموحات….
وأكد عطية بأن الأخ محمد سالم باسندوة رئيس الوزراء وجه وزيري الكهرباء والمياه بتوفير الطاقة الكهربائية بسرعة عاجلة وتأهيل مشكلة الصرف الصحي التي تطفح في معظم احياء المدينة وأن هناك أستجابة لتلك التوجيهات أن شاء الله ….

من جانبه أشار حسين البازلي نائب مدير عام مكتب الثقافة بالمحافظة إلى ما يمثله يوم الـ(22) من مايو المجيد في حياة اليمنيين ومكانته التي سطرها بين الأمم.
تخلل الحفل عدد من القصائد الشعرية والغنائية والانشادية ولوحة غنائية حملت عنوان (اليمن أغلى) وبعض الرقصات الشعبية من الفلكلور التهامي نالت اعجاب الحاضرين.

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *