آخر الأخبار : خطباء المساجد يؤكدون أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف  «»   تدشين مخيم طيبة الجراحي 44 بمديرية زبيد بالحديدة  «»   هيومن رايتس: العدوان السعودي استخدم قنابل أمريكية الصنع لقتل المدنين في اليمن  «»   “منتدى البهيصمي” يحتفي بـالباحث علي حسن القاضي رئيس اتحاد أدباء لحج  «»   فلاح يقتل زوجته في بركة مياه في الحيمة الداخلية  «»   الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»  

محافظ الحديدة يقدم مبادرة لتعليق إضراب المعلمين واستئناف التدريس بالمحافظة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: نوفمبر 27, 2012 | لا توجد مشاركة

المحافظ(3) محافظ الحديدة يقدم مبادرة لتعليق إضراب المعلمين واستئناف التدريس بالمحافظة

محافظ الحديدة يقدم مبادرة لتعليق إضراب المعلمين واستئناف التدريس بالمحافظة

الحديدة نيوز-الحديدة-

طالب محافظ الحديدة أكرم عبدالله عطية القيادات التربوية بالمحافظة بمراعاة مصلحة أبناءهم الطلاب والعمل على تذليل المشاكل التي قد يتعرضون لها بسبب إضراب المعلمين عن التدريس.

وقدم محافظ الحديدة خلال لقائه اليوم قيادات وأعضاء نقابتي المهن التعليمية والتربوية ونقابة المعلمين اليمنيين مبادرة تتضمن تعليق إضراب المعلمين في المحافظة عن العمل وتوجههم يوم غد الأربعاء إلى الفصول الدراسية للقيام بواجبهم التعليمي تجاه أبناءهم الطلاب الذين مر عليهم إلى اليوم ثلاثة أسابيع دون تعليم.

وأكد المحافظ عطية تفهم قيادة المحافظة لمطالب المعلمين وتقديرها لهم، وقال" من حق المعلمين الحصول على المميزات التي يرونها مناسبة ،ولكن عليهم مراعاة أبناءهم الطلاب وعدم حرمانهم من التحصيل العلمي".

من جانبها أكدت قيادتا نقابتي المهن التعليمية ونقابة المعلمين الحرص على عدم تعطيل مصالح الطلاب في المحافظة .. منوهين بمبادرة محافظ الحديدة وحرص قيادة المحافظة على متابعة النقابات التعليمية ومطالبتها بتعليق إضراب المعلمين والوصول إلى حلول جذرية لمشكلة هذا الأضراب.

حضر اللقاء عضو المكتب التنفيذي للنقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية عبدالله علي الخولاني وعدد من أعضاء نقابتي المعلمين والمهن التعليمية.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك