آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

محافظ الحديدة يلتقي السفير الباكستاني

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 14, 2012 | لا توجد مشاركة

 

محافظ الحديدة يلتقي السفير الباكستاني

DSC05644 محافظ الحديدة يلتقي السفير الباكستاني

الحديدة نيوز / فؤاد العوسجي

بحث محافظ محافظة الحديدة أكرم عبدالله عطية اليوم مع سفير الباكستاني  لدى اليمن عرفان يوسف شامي مجالات وفرص الاستثمار في المحافظة والدعم الذي ستقدمه جمهورية باكستان في هذا الجانب.
وخلال اللقاء قدم محافظ المحافظة  صورة عن الامتيازات التي تتمتع بها المحافظة والفرص الاستثمارية المطروحة ضمن البرنامج الاستثماري للمحافظة وكذا الموقع الإستراتيجي الذي تحتله المحافظة وامتلاكها للمقومات الأساسية للاستثمار من خلال وجود المنطقة الصناعية.
وأكد استعداد قيادة المحافظة والمجلس المحلي تقديم كافة التسهيلات للجهات التي ترغب في الاستثمار بالمحافظة. مشيرا إلى أهمية تركيز الدعم الاستثماري على مجالات السياحة الدينية والتاريخية والصناعات والجانب التجاري. فيما أبدى السفير الباكستاني إعجابه بما تمتاز به محافظة الحديدة من مقومات قادرة على مواكبة التطور الاقتصادي الذي تشهده المنطقة خلال المراحل القادمة خاصة في ظل التسهيلات الممنوحة وتوفر البنية التحتية للمشاريع الاستثمارية. حضر اللقاء الوكيل المساعد للمحافظة محمد عبده الفاشق ومستشار السفير الباكستاني  الدكتور ديار خان.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك