محافظ الحديدة يناقش احتياجات مديرية جبل راس من المشاريع الانمائية والخدمية

‏  1 دقيقة للقراءة        173    كلمة

الحديد

الحديدة – سبأنت:

ناقش اجتماع عقد اليوم بمحافظة الحديدة برئاسة المحافظ حسن الهيج وضم أعضاء السلطة المحلية والمجلس المحلي لمديرية جبل راس سير العمل في المكاتب التنفيذية ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في المديرية.

واستعرض الاجتماع الذي حضره مدير عام مديرية جبل راس منصور ابو حاتم، وأعضاء المجلس المحلي في المديرية، احتياجات المديرية من المشاريع الإنمائية والخدمية، فضلا عن مناقشة أسباب تعثر بعض المشاريع سيما الكهرباء والمياه والطرق والمعالجات المطلوبة لاستكمالها.

واكد المحافظ الهيج حرص قيادة السلطة المحلية على الاهتمام بتلبية احتياجات المديرية من المشاريع التنموية والخدمية وفقا للأولويات والإمكانيات المتاحة باعتبارها مديرية متنامية الاطراف وجبلية، مؤكدا أهمية حصر احتياجات المديرية وترتيب أولوياتها لإدراجها ضمن الخطط الاستثمارية السنوية المقبلة.

ولفت محافظ الحديدة إلى انه لن يتم البدء بتنفيذ المرحلة الثانية من مشروع الكهرباء وايصال التيار الكهربائي لمنازل المواطنين في المديرية حتى يتم استكمال تنفيذ المرحلة الاولى من مشروع الكهرباء والذي توقف العمل فيه نتيجة ممارسات معيقة من قبل أحد اعضاء المجلس المحلي في المديرية.

عن arafat

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *