مدير شركة النفط بتعز: حملة أمنية أفرجت عن قاطرين تابعتين للشركة تم احتجازهما في محطة توفيق عبدالرحيم بالراهدة

‏  2 دقائق للقراءة        253    كلمة

121

مدير شركة النفط بتعز: حملة أمنية أفرجت عن قاطرين تابعتين للشركة تم احتجازهما في محطة توفيق عبدالرحيم بالراهدة

 الحديدة نيوز / خاص

قال مدير فرع شركة النفط اليمنية بمحافظة تعز نوفل علي رشيد أنه وبحسب توجيهات محافظ تعز رئيس المجلس المحلي شوقي أحمد هائل تمكنت مساء أمس الثلاثاء حملة أمنية من الافراج عن قاطرتين تابعتين لفرع الشركة تم التقطع لها من قبل مجاميع مسلحة خارجة عن النظام والقانون واحتجازها في حوش المحطة التابعة لشركة توفيق عبدالرحيم بمدينة الراهدة.

وأشار في تصريح صحفي الى أن القاطرتين كانتا في طريقهما الى مدينة تعز عصر أمس الأول الاثنين قادمة من محافظة عدن وهي من ضمن حصة المحافظة من المشتقات النفطية, مؤكدا أن تلك المجاميع المسلحة قامت بالتقطع للقاطرتين بقوة السلاح واقتيادهما الى حوش محطة توفيق عبدالرحيم في تصرف غير مسئول وخارج عن النظام والقانون.

ولفت رشيد الى أن هذه التصرف اللامسئول يأتي في ضل أزمة خانقة تمر بها البلد في المشتقات النفطية ويسهم في ازدياد حدتها وخلق أزمات جديدة تضاف الى عبئ المواطن, مؤكدا أنه تم إبلاغ محافظ المحافظة بالحادث والذي بدوره وجه مدير الشرطة بسرعة الافراج عن القاطرتين, وتم تحريك حملة أمنية مشتركة للنزول الى المحطة والافراج عنها.

وقال بأنه وفور وصول الحملة الأمنية الى المحطة أقدمت تلك المجاميع المسلحة على إطلاق النار باتجاه إطارات القاطرتين وتم إعطابها بشكل كامل ومن ثم لاذت بالفرار.. مضيفاً أنه تم تكليف فريق فني لإصلاح الاطارات لإعادتهما الى العمل وإيصال المشتقات النفطية الى محطات المدينة.

عن gamdan

شاهد أيضاً

الفـــرق بين مــمارسة الطب ومــمارسة الجريمة ..

‏‏  3 دقائق للقراءة        519    كلمة الحديدة نيوز / كتب / محمد الشيباني   يقسم ممارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *