آخر الأخبار : مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»   إنطلاق الفعاليات والأنشطة التوعوية التي تنظمها منظمة الهجرة الدولية في المساحات الصديقة بصنعاء  «»   فرصة هادي الأخيرة وعلاماتها الصغرى والكبرى !  «»  

مسلحون يحاصرون منزل الزميل الشميري بالحديدة

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: ديسمبر 15, 2013 | لا توجد مشاركة

11111 مسلحون يحاصرون منزل الزميل الشميري بالحديدة

مسلحون يحاصرون منزل الزميل الشميري بالحديدة

الحديدة نيوز- – خليل السفياني

أقدمت عصابة مسلحة في حارة الشام بمدينة الحديدة مساء أمس الأول على مداهمة منزل الزميل محمد الشميري موظف صحيفة «الجمهورية» في فرع الحديدة.

وتسببت العصابة بترويع النساء والأطفال، كما قام أحد أفرادها بإطلاق الأعيرة النارية من سلاحه الاَلي باتجاه الزميل الشميري، وقاموا بمحاصرة المنزل من الخارج.

زملاء الزميل الشميري في فرع الصحيفة قاموا بإبلاغ الأجهزة الأمنية بالحادثة والتواصل مع مدير إدارة البحث العقيد جميل الصالحي الذي أبدى تحمسه مع الحادثة حينها، ودعاهم للتواصل مع مدير التحريات بالبحث الجنائي علي الشرفي لغرض اتخاذ الإجراءت اللازمة الذي وعد من جانبه بإخراج حملة لتحرير الزميل الشميري من المسلحين الذين يحاصرون منزله.

وبعد معرفة الأجهزة الأمنية بهوية العصابة المسلحة لم يلمس الزملاء في فرع الصحيفة بالحديدة أي تجاوب أو القيام بواجبهم تجاه الحادثة.ش

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك