مصادر تكشف اسباب و”تفاصيل ” عن مقتل الكليبي برصاص حراسة محسن

‏  2 دقائق للقراءة        360    كلمة

مصادر تكشف اسباب و"تفاصيل " عن مقتل الكليبي برصاص حراسة محسن

الحديدة نيوز- صنعاء- متابعات

قالت  مصادر بأن خلاف عائلي منذ فترة طويلة ، بين نجل الشيخ الكليبي  وزوجته ابنة علي محسن، تسبب في منعه من الدخول للمنزل، ما دفعه لرمي قنبلة على المنزل مصيباً عمته زوجة اللواء محسن، وزوجته وأولاده وآخرين.

وحسب إفادة  المصادر بأن نجل الشيخ علي الكليبي قتل اليوم الأربعاء بعد أن حاول اقتحام منزل قائد الفرقة الأولى مدرع اللواء علي محسن الأحمر في منطقة الصافية.

وأضافت المصادر إن تدخل الحراسات وتبادلها إطلاق الرصاص معه، أدت إلى مقتله، ونقل المصابين إلى مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا ، مشيرة إلى احتمال أن يكون بين المصابين جبران علي محسن الأحمر

وكانت أصوات إطلاق نار قوية وكثيفة من أسلحة خفيفة ومتوسطة قد سمعت بوضوح في منطقة الصافية ظهر اليوم بالقرب من معسكر قوات الأمن المركزي والسفارتين الإماراتية والسعودية ، جراء الخلاف الأسري الذي نشب داخل الأسرة ، وبثت الرعب في قلوب المواطنين الذين كانوا يتواجدون في تلك المنطقة ، ودفعتهم إلى تغيير خط سير مركباتهم.

وتقول بعض المصادر أن قبائل الحدأ التي ينتمي إليها الكليبي تنادت لحمل السلاح فور علمها بمقتله ، مشيرة إلى أن مجاميع منهم قاموا بقطع الطريق في منطقة قاع جهران بمحافظة ذمار .

وقال موقع نيوزيمن انه اتصل بالفرقة الاولى مدرع، وبناطقها عسكر زعيل، لكن التحويلة قالت انه "نائم".

ورفضت عمليات أمن العاصمة الحديث لمحرر ي الصحافة باعتبار "أن الصحافة تعمل على حسابها" – حسب المصدر- فيما قسم شرطة الصافيه قال بأنه ليس مخول بالحديث

حشد نت

عن arafat

شاهد أيضاً

الفـــرق بين مــمارسة الطب ومــمارسة الجريمة ..

‏‏  3 دقائق للقراءة        519    كلمة الحديدة نيوز / كتب / محمد الشيباني   يقسم ممارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *