آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

مصادر تكشف سر الزيارة الخاطفة للرئيس هادي الى الكويت

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: فبراير 3, 2014 | لا توجد مشاركة

الكويت1 مصادر تكشف سر الزيارة الخاطفة للرئيس هادي الى الكويت

مصادر تكشف سر الزيارة الخاطفة للرئيس هادي الى الكويت

الحديدة نيوز- براقش نت

كشف مصادر مطلعة سر الزيارة الخاطفة التي قام بها الرئيس عبدربه منصور هداي الى دولة الكويت .

المصادر أوضحت لـ " براقش نت " ان الرئيس هادي قصد أمير الكويت صباح الجابر الأحمر الصباح الكويت الذي ترأس بلاده الدورة الحالية لمجلس التعاون الخليجي , وطلب منه العمل على إقناع دول مجلس التعاون الخليجي بتقديم دعم مالي لليمن خلال الفترة القادمة .

وحسب المصادر فان الرئيس هادي ثمن كلمة أمير الكويت أمام القمة الخليجية التي دعت إلى تقديم العون والمساعدة لليمن , وكذا موقف الكويت الأخير أمام اجتماع الأمم المتحدة .

وأوضحت المصادر أن الرئيس هادي اكد حاجة اليمن الملحة للدعم المالي لتنفيذ مخرجات الحوار الوطني , وكذا الدعم السياسي , ضد من اسمهم المعرقلين .

وكان الرئيس هادي قد عاد إلى العاصمة صنعاء قادماً من دولة الكويت عقب زيارة رسمية مفاجئة وقصيرة استغرقت عدة ساعات.

وحسب وكالة الانباء اليمنية سبأ فقد تطرقت جلسة المباحثات بين الرئيس هادي وأمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، تطرقت إلى مجمل الأوضاع السياسية والاقتصادية والأمنية ومؤتمر الحوار الوطني الشامل في اليمن.

 

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك