آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

مصادر: حالة تأهب داخل معسكر الفرقة الأولى مدرع تحسبا لعمل عسكري محتمل

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: مارس 24, 2012 | لا توجد مشاركة

 

 

الفرقه مصادر: حالة تأهب داخل معسكر الفرقة الأولى مدرع تحسبا لعمل عسكري محتمل

مصادر: حالة تأهب داخل معسكر الفرقة الأولى مدرع تحسبا لعمل عسكري محتمل

الحديدة نيوز- صنعاء – عدنان الراجحي

قالت مصدر مقربة من قيادة المنطقة الشمالية الغربية قيادة الفرقة الأولى مدرع ان حالة تأهب قصوى شهدها قوات الجيش الموالي للثورة بالعاصمة صنعاء يوم الثلاثاء تحسباً لأي عمل عسكري يستهدف قيادة الجيش المؤيد للثورة من قبل القوات الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح .

وتأتي حالة الاستعداد بعد معلومات حصل عليها الجيش عن استهداف لقيادته خاصة أثناء موجه الغبار التي شهدتها صنعاء ومدن يمنية مختلفة وانطفاء الكهرباء في صنعاء بشكل مفاجئ في نفس الليلة  كما تحدث المصدر.

وذكر المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه بسبب انه لم يخول بالتحدث لوسائل الإعلام لـ ” التغيير ” أن حالة الاستعداد والتأهب كان متواجداً في كل الوحدات العسكرية منذ ليلة الثلاثاء وتلاها انفجار عبوة ناسفة مساء يوم الأربعاء.

و قال المصدر إن وحدات الجيش التي تنتشر في الأماكن المحيطة بقيادة القوات المؤيدة للثورة  كانت قد تمركزت بشكل واسع وقامت بعملية تفتيش دقيقة وعلى أهبة الاستعداد تحسباً لأي عمل عسكري محتمل .

المصدر “التغيير نت”

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك