مصدر بالدفاع يكذب مزاعم نقل صلاحيات رئيس الجمهورية إلى وزير الدفاع خلال جولته الخارجية

‏  2 دقائق للقراءة        270    كلمة

مصدر بالدفاع يكذب مزاعم نقل صلاحيات رئيس الجمهورية إلى وزير الدفاع خلال جولته الخارجية

الحديدة نيوز- صنعاء ـ سبأنت:

نفى مصدر مسئول بوزارة الدفاع ما تناولته بعض الصحف والمواقع الاليكترونية من مزاعم حول نقل صلاحيات الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية إلى وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد خلال فترة الزيارة الخارجية للأخ الرئيس والتي تشمل الولايات المتحدة الأمريكية وعدد من الدول الأوروبية.

واكد المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن ذلك محض افتراء من نسيج خيال أصحابه ولا يمت الى الحقيقة بصلة.

وقال المصدر :"إن الجمهورية اليمنية تمتلك مؤسسات دستورية, فهناك رئاسة الجمهورية ومجلس نواب ومجلس وزراء ومجلس شورى والجميع يقومون بأداء واجباتهم ومسؤولياتهم في إدارة شئون البلاد وخدمة المواطنين في إطار الصلاحيات الممنوحة لكل مؤسسة ووفقا للدستور والقانون وكذا المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية المزمنة".

وأضاف :"إن اللجنة العسكرية واللجنة الأمنية العليا تؤدي واجباتها والمهام المناطة بها وفقا للدستور وتلتزم بنصوص المبادرة الخليجية واليتها المزمنة".

وطالب المصدر وسائل الإعلام الحزبية والأهلية بتوخي الدقة والمصداقية وتوجيه رسالتها الإعلامية بما يخدم الأمن والاستقرار ويعمل على تهيئة الأجواء المناسبة لخروج الوطن من أزمته إلى بر الأمان وانتهاج خطاب إعلامي مسؤول بعيدا عن المناكفات والمماحكات التي تضر ولا تنفع.

داعيا إلى الكف عن التسريبات المغلوطة وغير المسؤولة التي لا طائل منها سوى الفرقعات الإعلامية والتي لا يمكن ان تعيق مسار التحول التاريخي الذي ينشده كل أبناء الوطن للولوج إلى اليمن الجديد.

عن arafat

شاهد أيضاً

الفـــرق بين مــمارسة الطب ومــمارسة الجريمة ..

‏‏  3 دقائق للقراءة        519    كلمة الحديدة نيوز / كتب / محمد الشيباني   يقسم ممارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *