آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

مصدر عسكري: طيران العدوان ومرتزقته يواصلون خروقات اتفاق وقف إطلاق النار

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أبريل 22, 2016 | لا توجد مشاركة

القوات4 مصدر عسكري: طيران العدوان ومرتزقته يواصلون خروقات اتفاق وقف إطلاق النار

الحديدة نيوز- متابعات

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته خروقاتهم لاتفاق وقف إطلاق النار خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن مرتزقة العدوان استهدفوا مواقع الجيش واللجان الشعبية في عزلة الخلل بمديرية خدير بالأسلحة المتوسطة والخفيفة، وكذا مواقعهم في جبلي الهان جرة وحارة الزنقل بمنطقة بير باشا بالإضافة إلى منطقة هجدة بمحافظة تعز بالأسلحة المتوسطة.

وأشار المصدر إلى أن مرتزقة العدوان استهدفوا مواقع الجيش واللجان الشعبية في مناطق كلابة والشماسي والثورة والجحملية وجبل الشجرة بالأسلحة المتوسطة والخفيفة، فيما استهدفوا تبة السلال بمنطقة صالة في تعز بقذائف الهاون وبالأسلحة المتوسطة.

وبيّن المصدر أن مرتزقة العدوان استهدفوا مواقع الجيش واللجان الشعبية في وادي الضباب بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة وفي جنوب مديرية ذو باب بقذائف الهاون فضلا عن تحليق طيران العدوان السعودي الأمريكي في سماء مدينة ذوباب.

وفي محافظة صنعاء، أوضح المصدر العسكري، أن مرتزقة العدوان واصلوا خروقاتهم لاتفاق وقف إطلاق النار، واستهدفوا عدد من التباب في مفرق ضبوعة بمديرية نهم بقذائف مدفعية فضلا عن تعرض قرية بني بارق ومناطق متفرقة بالمديرية إلى قصف صاروخي ومدفعي.

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن غارة على منطقة ضبوعة وغارتين على منطقة وثبات في حريب بمديرية نهم.

وأكد أن مرتزقة العدوان استهدفوا مواقع الجيش واللجان الشعبية في أطراف مديرية العبدية التابعة لمحافظة مأرب بالأسلحة المتوسطة، فيما عاود طيران العدوان التحليق في سماء محافظات البيضاء، صنعاء، ، تعز، حجة، صعدة، وأمانة العاصمة، بالإضافة إلى فتحه حاجز الصوت فوق مدينة الحديدة، كما شن غارات على مديرية خب والشعف.

وأشار المصدر إلى أن مرتزقة العدوان في محافظة شبوة واصلوا خروقاتهم لاتفاق وقف إطلاق النار وقصفوا بالمدفعية مواقع الجيش واللجان في مديرية عسيلان.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك