آخر الأخبار : خطباء المساجد يؤكدون أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف  «»   تدشين مخيم طيبة الجراحي 44 بمديرية زبيد بالحديدة  «»   هيومن رايتس: العدوان السعودي استخدم قنابل أمريكية الصنع لقتل المدنين في اليمن  «»   “منتدى البهيصمي” يحتفي بـالباحث علي حسن القاضي رئيس اتحاد أدباء لحج  «»   فلاح يقتل زوجته في بركة مياه في الحيمة الداخلية  «»   الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»  

مصرية تتوج بلقب ملكة جمال العرب بأمريكا

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: سبتمبر 13, 2013 | لا توجد مشاركة

مصرية تتوج بلقب ملكة جمال العرب بأمريكا

314 مصرية تتوج بلقب ملكة جمال العرب بأمريكا

الحديدة نيوز  / متابعات:

رغم الثورات والأزمات التي عمت بعض البلدان العربية، ومازالت مستمرة منذ نحو عامين ونصف، يبدو أن بعض البلدان العربية ومن بينها مصر، وسوريا، وفلسطين، والعراق، تشترك في سمة ترتبط بالجمال.

وبعيداً عن أجواء الحروب والأزمات الدموية، توجت المصرية ميندي محمد التي تبلغ من العمر 24 عاماً، بلقب ملكة جمال العرب في أمريكا لعام 2013.

وأشار موقع “مس آراب” إلى أن الفلسطينية ليال الكوني حصلت على لقب الوصيفة الأولى، بينما جاءت العراقية سالي داود كوصيفة ثانية ، وحصلت السورية ساندي زاهر على لقب الوصيفة الثالثة.

وشارك في المسابقة التي أشرفت عليها المنظمة العربية الأمريكية، في منتجع “توكينغ إستيك” بولاية أريزونا، 20 فتاة عربية من السعودية، ولبنان، وفلسطين، والأردن، والعراق، ومصر، وسوريا، والمغرب.

يذكر أن ميندي محمد ولدت في مدينة بروفيدانس بلاية رود آيلاند لأبوين مصريين من مدينة الإسكندرية، وهي حاصلة على شهادة هندسة الإتصالات.

وكانت اللبنانية جينيفر شحود قد توجت ملكة جمال العرب في أمريكا، في مسابقة العام 2010، كما توجت الفلسطينيتان كريستينا رافيديا، وسوزان يتيم، باللقب خلال عامي 2011 و2012.

(CNN)

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك