مصر : صناديق الأقتراع في إنتظار المصريين اليوم

‏  2 دقائق للقراءة        292    كلمة

مصر : صناديق الأقتراع في إنتظار المصريين اليوم

178221

الحديدة نيوز / خاص

إن أكثر من 53،9 مليون ناخب سوف يتوجهون اليوم وغداً إلى لجان الانتخابات , وذلك لاختيار رئيس جديد لمصر، والذي يعبر عن ثورتي 25 يناير و30 يونيو، ويستطيع تحقيق أحلام الشعب في عيش كريم وحريات مصانة، وعدالة اجتماعية محققة.
وحتي تتحقق تلك الأحلام، فقد دعاء الرئيس المصري المؤقت “عدلي منصور” إلي المشاركة الفاعلة في الانتخابات، مؤكدا أن من يعزف عن المشاركة في الحياة السياسية، سوف يكون عرضة لأن يحكم بمن لا يرعي مصالحه.

فى الوقت ذاته اطمأن فيه مجلس الوزراء خلال اجتماعه أمس برئاسة المهندس إبراهيم محلب، علي كل الترتيبات اللوجستية المتعلقة بالعملية الانتخابية، ووصول جميع القضاة المشرفين علي الانتخابات إلي مواقعهم، خاصة في المناطق النائية.

وبينما أكدت جميع النقابات والاتحادات المهنية والعمالية والتجمعات الجماهيرية مشاركة جميع أعضائها بكثافة، وعدم الخوف من تهديدات الجماعة الإرهابية، طالب اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية جميع رجال الشرطة بالتصدي بحسم وحزم لأي محاولة تمس أمن المواطنين، وبالمواجهة الفورية لكل من يحاول تعكير صفو المشهد الانتخابى. وأنهت وزارة الداخلية إجراءات التأمين الكامل لجميع المقرات الانتخابية، ووصلت صناديق الاقتراع في حراسة مشددة إلي مقار اللجان، حيث قام خبراء المفرقعات بتمشيطها بالكامل.

كما أنتشرت عناصر القوات المسلحة المشاركة في تأمين الانتخابات والبالغ عددها 181 ألفا و912 ضابطا وصف ضباط وجنديا لتأمين 25343 لجنة عامة وفرعية ومقرا انتخابيا علي مستوي الجمهورية.

ومن جانب اخر, فقد أكد الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ضرورة حسن معاملة المواطنين، ومساعدة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة في الوصول إلي أماكن اللجان للإدلاء بأصواتهم.

عن gamdan

شاهد أيضاً

بريطانيا تسعى جاهدة إلى ان تكون قوة مهيمنة على العالم

‏‏  3 دقائق للقراءة        420    كلمةبريطانيا تسعى جاهدة إلى ان تكون قوة مهيمنة على العالم. تسعي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *