آخر الأخبار : خطباء المساجد يؤكدون أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف  «»   تدشين مخيم طيبة الجراحي 44 بمديرية زبيد بالحديدة  «»   هيومن رايتس: العدوان السعودي استخدم قنابل أمريكية الصنع لقتل المدنين في اليمن  «»   “منتدى البهيصمي” يحتفي بـالباحث علي حسن القاضي رئيس اتحاد أدباء لحج  «»   فلاح يقتل زوجته في بركة مياه في الحيمة الداخلية  «»   الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»  

مصر : وفاة نجم الكوميديا المصرية سعيد صالح بعد معاناة مع المرض

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: أغسطس 2, 2014 | لا توجد مشاركة

 d3547367fa 300x198 مصر : وفاة نجم الكوميديا المصرية سعيد صالح بعد معاناة مع المرض

مصر : وفاة نجم الكوميديا المصرية سعيد صالح بعد معاناة مع المرض

الحديدة نيوز / متابعات خاصة

توفي اليوم الجمعة نجم الكوميديا المصرية سعيد صالح عن عمر يناهز 76 عاما بعد معاناة مع المرض.

وذكرت وكالة أنباء الشرق الاوسط المصرية ان صالح كان تعرض لازمة صحية قبل أيام نقل على إثرها إلى المستشفى. وخضع صالح لعملية نقل دم في شهر مايو ايار الماضي جراء إصابته بمرض الانيميا.

تخرج صالح وهو من مواليد يوليو تموز 1938 في كلية الاداب وبدأ مشواره الفني بعد تخرجه بادوار صغيرة على خشبة المسرح. وشارك عادل إمام والممثل الراحل أحمد زكي في الكثير من أعمالهما المسرحية والسينمائية ومن أشهرها مسرحية مدرسة المشاغبين (1973) ومسرحية العيال كبرت (1979).

ويبدو أن صالح أراد أن يودع عالم الفن ويختتم حياته الفنية بظهور ولو قصير مع عادل إمام حيث ظهر في مشهد قصير في فيلم زهايمر (2010).

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك