مطرب يمني يمثل أمام القضاء المصري بتهمة ممارسة الرذيلة مع مطربة في شقة سكنية

‏  2 دقائق للقراءة        344    كلمة

 

55

مطرب يمني يمثل أمام القضاء المصري بتهمة ممارسة الرذيلة مع مطربة في شقة سكنية 

الحديدة نيوز / خاص 

تبدأ، محكمة جنح الهرم في الجيزة، غدًا السبت، نظر أولى جلسات محاكمة المطرب اليمني أ . ن ، والمطربة إ . ع ، بتهمة ممارسة الرذيلة، داخل شقة سكنية بالبوابة الثانية بمنطقة حدائق الأهرام.   وتضمن قرار الإحالة، الذي أعده محمد معبد وبيشوي نصار، وكيل نيابة الهرم، إحالة أوراق القضية التي حملت رقم 42793 جنح الهرم لسنة 2015، وتتضمن إحالة المتهم المطرب مُخلى سبيله بكفالة 20 ألف جنيه على ذمة التحقيق، وإحالة الفتاة «محبوسة».

وأفادت تحقيقات النيابة، برئاسة المستشار محمد أبوالحسب، بأن «مباحث شرطة الآداب داهمت الشقة محل الواقعة، بعد الحصول على إذن قضائى، وضبطت المطرب أحمد محمود نحوة، 30 سنة، والمطربة إيمان عيد عبده، 27 سنة، دون ملابس».

وذكرت أن المتهم الأول حاصل على إقامة دولة الكويت، ويعمل كمطرب بفندق آمون في منطقة المهندسين، واعترف أمام النيابة بممارسة الرذيلة مع المتهمة الثانية، وهي حاصلة على دبلوم تجارة.   وتبينّ أن «المتهمة إيمان كانت تسهر بفندق آمون، واستدرجت المتهم الأول إلى شقة حدائق الأهرام، وتبيّن أن الشقة محل الواقعة تديرها قوادة تُدعى (عبير.أ)، أمرت النيابة بضبطها وإحضارها».   وذكرت التحقيقات أنه «ضُبط مبلغ مالي 500 جنيه بحوزة المتهمين، وزجاجتا (ويسكي)، وهاتفا محمول يحتويان على صور عارية، وأن المتهمة إيمان سبق اتهامها في 14 قضية، بينها 6 دعارة، والباقي سرقة».   وانتهت النيابة إلى قرارها بإخلاء سبيل المتهم المطرب اليمني بكفالة 20 ألف جنيه على ذمة التحقيقات، بعد أن وجهت له اتهام التواجد في مكان يُمارس به الرذيلة، وأمرت بحبس المتهمة «إيمان»، 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة ممارسة الدعارة. ” المشهد اليمني “

عن gamdan

شاهد أيضاً

بدء التقديم على زمالة الريادة الاجتماعية لشباب وطلبة اليمن

‏‏  2 دقائق للقراءة        209    كلمة الحديدة نيوز / غــــــرفــــة الأخـــــبار  أعلنت مؤسسة رواد، عن إطلاق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *