آخر الأخبار : الاحتلال الإسرائيلي يقمع مسيرة بلعين السلمية الأسبوعية  «»   اسره فقيره تناشد أهل الخير مساعدتها في بناء جدار لمنزلهم  «»   مؤسسة بنات الحديدة تطلق مسابقة رسالة سلام  «»   مدينة ألعاب حديقة السبعين تنظم اليوم المجاني لكافة الزوار بمناسبتي عيد الاستقلال وأربعينية الشهيد هلال بصنعاء  «»   لماذا تكلم أردوغان في هذا الوقت بالذات عن “إطاحة الأسد”؟  «»   “جرس إنذار” .. تقرير يعرض ويحلل “الحالة الإنسانية والمعيشية” في التحيتا  «»   إستهداف زوارق حربية لقوى العدوان في السواحل الغربية بالحديدة  «»   بادر تدشن مرحلة العروض في مشروع دمى من أجل السلام‏  «»   عمران : لقاء قبلي موسع لقبائل بكيل استجابة لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان  «»   قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية تنعي الشاعر والإعلامي العزي المصوعي  «»  

مقتل جندي يمني في هجوم على نقطة حدودية مع السعودية

طباعة هذا الخبر طباعة هذا الخبر

كتب في: يوليو 4, 2014 | لا توجد مشاركة

الحدود مقتل جندي يمني في هجوم على نقطة حدودية مع السعودية
مقتل جندي يمني في هجوم على نقطة حدودية مع السعودية
صنعاء – فرانس برس

قُتل جندي يمني وأصيب آخر بجروح اليوم الجمعة في هجوم شنه مسلحون قد يكونون من القاعدة على الجانب اليمني من موقع الوديعة الحدودي بين اليمن والسعودية، حسبما أفاد مصدر أمني.

وقال المصدر إن “مجموعة مسلحة شنت هجوما بالأسلحة الرشاشة وقذائف “آر بي جي” على نقطة الوديعة من جهة محافظة حضرموت (شرق اليمن) وحصلت اشتباكات أسفرت عن مقتل جندي وإصابة آخر”.

وأفاد المصدر أن المهاجمين تمكنوا من الفرار.

ويعاني اليمن من اضطرابات داخلية جراء مواجهات مع جماعة الحوثيين الشيعية المسلحة، فضلا عن انتشار عناصر تنظيم القاعدة في عدة مناطق بالبلاد.

وفي الجنوب، تواجه الحكومة المركزية خطر حركات تنادي بانفصال الجنوب عن الشمال.

التعليقات المطروحة: (0)




اخر الاخبار
مساحة اعلانية 16
lUMime
الارشيف
تابعنا على الفيس بوك